الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سخروا من أجدد صورة لـ مايا دياب: "شو الفكرة تصور حالها وهي نايمة بهالثياب"؟

انتقادات وسخرية بالجملة!

تحرص الفنّانة مايا دياب مؤخرًا على نشر صورها من كواليس تصوير فيديو كليبها الجديد "بعدو" الذي فاجأتنا بلوكها الجديد فيه، وظهرت بآخرها وهي مستلقية على أريكة وغارقة في سُبات عميق، وكانت ترتدي على ما يبدو أزياء غريبة عجيبة. وأكّدت بدورها أنّ هذه هي حالتها بعد أيّام من التصوير، في إشارة منها إلى التّعب الذي تشعر به.

لم تمرّ هذه الصّورة مرور الكرام بالنّسبة لمتابعيها الذين راحوا يسخرون منها ومن مشاركتها لهذه اللّقطة عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" أمام الجميع وهي نائمة أو "تمثّل" بأنّها نائمة بحسب تعبيرهم وقالوا: "شو الفكرة تصور حالها وهي نايمة بهالثياب"؟، "ايوه احنا استفدنا منك ايه و انتى صاحبة عشان تصورلنا نفسك و انتى عاملة فيها نايمة..."، "صورني كأني نايمه وكلها عمليات"، "شو لزومها الصوره بالله شو الحكمه الفنيه منها دخيلك دعايه لشو بالزبط"، "الأميره النائمه ولا شو"، "شو هالكذبة نايمة بالجاكيت الرسمي!!".

ونشير في هذا السّياق إلى أنّ دياب التي تعرّضت لإصابة أليمة، كانت قد كشفت منذ أيّام عن انطلاق عجلة تصوير الأغنية الجديدة عبر حسابها الخاصّ على "تويتر"، مشيرة إلى أنّها ستنال إعجاب جمهورها وتصل إلى قلوبهم، وكتبت: "كتير مبسوطة خبركن عن بعدو من ألحان زياد برجي كلمات أحمد ماضي وتوزيع هادي شرارة مبدعين التقوا على بساطة هالاغنية الفرحة واللي رح توصل على قلبكن مباشرةً..عّم بصوّر هالاغنية مع جاد شويري وجاد رح يوصلها بطريقته الخاصة..."

كما وأعلنت عن انتهاء التّصوير بالأمس من خلال تغريدة جديدة، قدّمت فيها الشّكر لفانزاتها ومحبّيها على دعمهم لها، وحمّستهم من جهة أخرى بعدما أكّدت أنّها في صدد الكشف عن مسابقة خاصّة بالكليب في الفترة القليلة المقبلة: "كليب بعدو صار جاهز للمونتاج وضروري اشكر كل الناس اللي تعبوا معي والفانز اللي اجوا ويللي ما قدروا يجوا محبتكن بتعنيلي وبتحمّسني وبعد كم يوم من الْيَوْمَ رح أعلن عن مسابقة خاصة بالكليب جديدة من نوعها وجوائز ها حلوة... خليكن متابعين كل يوم بيومه..."

الجدير ذكره أخيرًا، بأنّ آخر الأغنيات التي طرحتها النجمة اللبنانية التي أطلت بأزياء لا تناسب الشهر الفضيل، هي "صديقة الي" التي لاقت أصداءً جيّدة عبر مواقع التّواصل... وهي من كلمات وألحان فارس اسكندر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك