الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سخروا من احلام ومنحوها لقبًا جديدًا في نهائيات مونديال 2018

وكيف علق باقي النجوم؟

لم يكن يوم أمس يومًا عاديًا بالنّسبة للعالم أجمع، لأنّ الحدث الكروي الأهمّ كان في أوّجه خاصةً وأنّنا كنّا على موعد مع المباراة النهائية لـ كأس العام 2018، التي جمعت بين فرنسا وكرواتيا التي تصل للمرّة الأولى في تاريخها إلى النهائيّات. لذلك، كان الإهتمام كبيرًا وعالميًا بهذه المباراة التي ذهب فيها الكأس لفرنسا للمرة الثانية منذ العام 1998، ولم يقتصر هذا الإهتمام على الجمهور فقط بل على النّجوم أيضًا. فكيف علّقوا عبر حساباتهم الرّسمية وهنأوا فرنسا بفوزها باللّقب؟ ومن كانوا يشجّعون؟

لا شكّ أنّ الفنانة احلام كانت أبرز النّجوم الذين واكبوا هذه المباراة ولم تُخف بدورها تشجعيها للمنتخب الفرنسي، لكنّها أثارت ضجّة كبيرة بتعليقها عبر أحد حساباتها حيث طلبت من أحد اللعبين تسجيل أهداف أخرى باللغة الفرنسيّة، لكنّها ارتكبت أخطاء إملائية فظيعة سخر منها الجمهور بشكل كبير ومنحوها لقبًا جديدًا وهو "ملكة اللغة الفرنسية" بعدما كتبت التالي: "Mbappe On veut un notre goal celvoupler" حيث ورد الخطأ في كلمة "celvoupler" والكلمة الصحيحة هي "s'il vous plait" أيّ "رجاءً".

وأعربت احلام التي أجرت تعديلات تجميلية مؤخرًا، عن سعادتها بفوز المنتخب الفرنسي عبر حسابها على "إنستقرام"، حيث نشرت فيديو لهم أثناء تتويجهم وكتبت: "لحظة التتويج وماشاء الله المطر... لحظة الفرح مالها مثيل... ما اجمل النجاح".

أمّااصالة فكانت عكس زميلتها النجمة الإماراتية، حيث أعلنت عن تشجيع المنتخب الكرواتي عبر حسابها على "تويتر"، واعدةً الجمهور بكشف السّبب عن تفضيلها لهذا المنتخب عن نظيره الفرنسي لاحقًا وقالت: "كلّ أمنياتي تفوز كرواتيا والأسباب الّلي خلّتني شجّع كرواتيا بذكرلكم ياها لاحقاً.... يااااارب كرواتيا".

وسارعت الفنانة شاكيرا التي فاجأتنا بلغتها العربية منذ أيّام، أيضًا على تقديم التهنئة للفرنسيين قائلة: "مبروك لفرنسا لأنها صنعت التاريخ ومبروك لكرواتيا بطولة رائعة".

بينما نشرت النجمة كارول سماحة تعليقًا مقتضبًا باركت فيها للفائزين: "Bravooo la France". كما وانتشرت صورة للفنان ظافر العابدين التقطها مباشرةً من مدرّجات الملعب في روسيا، حيث كان يحضر المباراة بالأمس.

ونذكّر أخيرًا في إطار آخر، بأنّ مجموعة من نجوم مصر كانوا قد سافروا إلى موسكو من أجل تشجيع منتخب بلدهم الذي لم يُحالفه الحظّ حينها كما باقي المنتخبات العربية وخرج من المنافسة. وقد تناقل الروّاد مجموعة من الصّور العفوية والطريفة لهم لا سيّما حسن الرداد ، فيفي عبده وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك