الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سخروا من اطلالة ميريام فارس الاخيرة عبر انستقرام: فستان غريب وحذاء كارثة

هكذا قضت يوم العطلة!

نشرت الفنانة ميريام فارس أمس صورةً جديدةً لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، أثارت من خلالها بلبلةً بين متابعيها بسبب الاطلالة الغريبة التي إعتمدتها في يوم العطلة وتحديداً في يوم الأحد. ميريام إختارت فستاناً زهرياً وأضافت عليه سترةً من الصوف تتلاءم مع فصل الشتاء في لبنان رغم إرتفاع درجة الحرارة في بعض المناطق خلال هذه الفترة.

هذا وإختارت مع هذا اللوك أيضاً حذاءً غريباً جداً من حيث الشكل والألوان وحرصت على أن يكون صيفيّاً بإمتياز حيث لا يتلاءم هذا الامر مع ملابسها التي إنتقتها، فضلاً عن الموديل الغريب، باعتبار أنّه جاء مصمّماً أيضاً من بعض الطابات الفرو الملونة من كافة الجوانب. إختيارات فارس هذه المرة لم تعجب نسبة كبيرة من جمهورها تماماً مثل الفستان الأخير الذي إرتدته مؤخراً في إحدى حفلات الزفاف، وهذا ما دفع بالكثيرين الى أن يبدوا رأيهم بصراحة مطلقة، ولو بشكل إنتقاديّ ساخر.

بعضهم علق وقال: "كعب في الحديقه، حذاء كارثه، انا بس عندي سؤال انو هول الناس لو كانو عاديين وما كانو مشهورين بيلبسوا هالتياب، الفوق شتوي وتحت صيفي اش هدا التناسق، الحذاء صيفي والملابس شتوي حتى لو ستايلش بس ابدا مو راهمين، دمك تقيل يامريام بس صوتك حلو، ..." كما ولا ننسى أن نشير الى أنّ هناك الكثيرات من الشابات اللواتي أُعجبن جداً بهذا اللوك وغازلن ميريام بأجمل الكلمات لأنهنّ يعتبرْنها أيقونة في عالم الموضة والجمال.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ صاحبة اغنية "شوف حالك علي"، تكثّف اليوم تحضيراتها لألبومها الغنائي الجديد والمرتقب رغم سفرها الدائم ومجمل النشاطات الفنية والمهرجانات المتعاقدة عليها، وقد ذكرت بعض المصادر المقرّبة منها في الأيام الماضية أنّ النجمة المعروفة بلقب "ملكة المسرح" تستعد لطرح اغنية مصرية بإمتياز بعنوان "خليني احكيلك"، الأمر الذي أشعل الحماس في قلوب محبيها الذين ينتظرونها بفارغ الصبر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك