الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سخروا من باروكة تامر حسني في اجدد فيديو له عبر انستقرام

انتقادات لاذعة من جديد!

شارك الفنان تامر حسني فيديو جديد عبر حسابه الخاصّ على موقع "إنستقرام" مؤخرًا، ظهر فيه وهو داخل سيارته، مروجًا لأغنيته "ولا يوم من ايامه" من ألبومه الجديد "عيش بشوقك". ولأنّ الكاميرا كانت قريبة من وجهه، فكانت كفيلة بإظهار تفاصيل لوكه الذي حصد انتقاد كبير من قبل متابعيه.

ومن المعروف عن تامر تعرّضه في السابق إلى حملة انتقادات واسعة منذ فترة بعدما اتّهموه بإجراء عمليات تجميلية في آخر حلقات برنامج "ذا فويس 4"، وها هو اليوم يتعرّض لسخرية جمهوره بسبب شعره، مشيرين إلى أنّ الفنان الشاب قد وضع باروكة ليظهر شعره كثيفًا، وهي ليست المرّة الأولى التي يتحدّث فيها الرواد عن هذا الموضوع، لكن هذه المرة استهزأوا منه بعدما بدا الأمر واضحًا وقالت إحداهنّ: "الباروكة شلكها يقرف".

ولم يقتصر الهجوم من قبل البعض بسبب مظهر شعره فحسب، بل بسبب ملامحه أيضًا ففي كلّ فترة تلاحق حسني التعليقات اللاذعة التي تؤكّد على خضوعه لبعض الحقن في وجهه التي غيّرت منه بحسب ما يعتبرون دائمًا، وكتبوا له التالي: "شكلك ف الاول كان احلي بكتير ليه كدا"، "بعد التجميل واللى انت عمله في وشك بقيت حاجة نيلة والله الأول كنت أحلى شكلا وموضوعا طيب الستات عقلها صغير لكن المسخ ده حرام أولا وبيقل من الراجل ثانيا التجميل ده لعلاج مشكلات خلقية أو لحادث لا قدر الله"، "مبقاش من وشك الاصلي غير عنيك المرة الجايهة اعملهم صيني".

في سياق آخر، كان النجم المحبوب قد طرح ألبومه "عيش بشوقك" في الأسواق منذ أيام معدودة، واستطاع أن يحتل المرتبة الأولى في نسبة المبيعات. ويتضمّن الألبوم الجديد عدّة أفكار مبتكرة، وأهمّها تصوير جميع الأغنيات فيه على طريقة الفيديو كليب. وكان بدوره قد طرح من هذا الألبوم فيديو كليب "بشوقك" بالإضافة إلى كليب "100 وش".

كما ويتحضّر "نجم الجيل" لطرح فيلمه الجديد "البدلة" في صالات السينما خلال موسم عيد الأضحى القادم، حيث كشف عن البرومو الخاصّ به عبر مواقع التواصل الإجتماعي منذ أسابيع قليلة، محققًا أصداءً جيدة بسبب طابعه الكوميدي. ويُشاركه في بطولة الفيلم كل من اكرم حسني، دلال عبد العزيز، امينة خليل وغيرهم... وهو من إخراج ماندو العدل وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك