الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

سخروا من لبلبة بسبب صورها بالمايوه وهذه الازياء: سبعينية لا تزال تحب الحياة

جرأتها عرضتها للانتقاد!

تحرص الفنانات والنّجمات دائمًا على المحافظة على شبابهنّ والإطلالة بـ"أصغر عمر ممكن"، وهو المعروف بأنّه الشغف النّسائي الذي تطمح إليه أيّ إمرأة على وجه الكرة الأرضية. فالظّهور بستايل عشريني بالنّسبة لنجمات قد تخطّين هذا العمر ليس بجديد، لكنّ الفنانة القديرة لبلبة قد استطاعت أن تثير الجدل بجلسة تصويريّة جديدة خضعت لها بمناسبة قدوم فصل الربيع.

واختارت لبلبة التي شاركت في حدث مهم في مصر، الظّهور بسروال ممزّق وقميص مفتوح باللّون الزهري ارتدت تحته المايوه، حيث فاجأت الجمهور بإطلالاتها هذه التي كانت غير متوقعة ولم يسبق وأن رأوها بهذا الشّكل من قبل، لا سيّما أنّها بلغت الـ 72 من عمرها. واشتعلت مواقع التّواصل الإجتماعي بعدما تمّ تناقل هذه الصّور التي التقطتها على شاطئ البحر، واختلفت الآراء وتنوّعت بين مؤيّد ومعارض لما أقدمت عليه الممثلة المعروفة.

وتعرّضت النّجمة المصرية لانتقادات لاذعة وسخرية كبيرة من البعض، وأكّد هؤلاء أنّ أيّ سيدة بعمرها لا يليق بها الظّهور بهذا الشّكل أمام الملايين وجاءت التّعليقات على هذا الشّكل: "كل سن وله جماله ودة مش لايق عليكى كدة غلط انت عارفة ان الناس هتنقدك ممكن تعملى اللى انت عوزاه في بيتك مش لازم تفرجى خلق الله عليكى..."، "تقدر تعيش عمرها بدون هالملابس اللي تحط من قدرها ومكانتها... العمر له حق"، "هو كل حد يلبس جينز هيبقى شباب!! هههه دول فاهمين الحكاية غلط خالص".

أمّا البعض الآخر، فدافع عنها معتبرًا أنّه من حقّها الاهتمام بنفسها وارتداء ما يحلو لها، معتبرين أنّها روحها مرحة وشبابيّة وعلّقوا قائلين: "الله اكبر عليكى يا لبلبة زى القمر مبتكبريش خليكى ديما بتعملى الحاجه الى بتبسطك و ميهمكيش من حد ربنا يسعدك"، "كبرتي و بردو زي القمر ربنا يحفظك ويبارك فيكي يا عسولة"، "بحبهم هلدول الناس الرايقه يلي مو سألين عن عمرهم ومطتشين الكل وعايشيين حياتهم كل المحبه الها"، "الي عنده كلمه طيبة يقولها والي معندهوش يقعد ساكتهى تشكر انها مهتميه بنفسها وربنا يديها الصحه".

من ناحية ثانية، يُعرض للنجمة المعروفة مسلسل "الشارع اللي ورانا" وهو من إخراج مجدي الهواري وتأليف حاتم حافظ. ويُشارك في البطولة درة ،فاروق الفيشاوي ، نهي عابدين وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك