الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سربوا صور جديدة لتوأم George Clooney و Amal Alamuddin: هل ستحذف من الانترنت؟

وما سيكون موقف الثنائي؟

بعد أن تعمّد كل من النّجم العالمي جورج كلوني وزوجته المحامية والناشطة الحقوقية اللبنانية الأصل أمل علم الدين على إخفاء وجهي توأمهما طوال 11 شهراً، حرصاً منهما على الحفاظ على بعض الخصوصية، سُرّبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لهما حيث ظهرا وهما ينزلان من الطائرة ويحملان طفليهما. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في الصورة هو وضوح وجهي التوأم؛ الأمر الذي أثار بالتالي تفاعلاً واسعاً بين جمهور النجمين والناشطين على وسائل السوشيال ميديا.

في التفاصيل، وبعد مشاركتهما في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ميركل، قرّر ثنائي كلوني وعلم الدين التوجّه إلى ساردينيا لتمضية إجازة عائلية قصيرة في هذه الجزيرة. وفور وصولهما إلى المطار، ونزولهما من الطائرة وهما يحملان طفليهما، تمكّنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط بعض الصّور حيث كان لافتاً ظهور وجهي طفليهما بشكلٍ واضح. وسرعان ما انتشرت هذه الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، محدثةً معها الكثير من الضجة والبلبلة بين جمهورهما ومتابعيهما.

في السياق نفسه، نذكّر أنّ النّجمين قد رُزقا بتوأمهما صباح يوم السادس من يونيو 2017 في مستشفى تشيلسي وويستمنستر في لندن وقد أطلقا عليهما إسمي "إيلا" و"الكسندر". وقد أثارا تفاعلاً واسعاً بين جمهورهما ورواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب المبالغ الهائلة والطائلة التي أنفقاها على هذه المناسبة؛ إذ دفعا ما يقارب الـ11000 دولار أميركي مقابل حصولهما على جناحٍ كنسينغتون الذي يُعرف بالرعاية الاستشارية التي يُقدّمها على مدار 24 ساعة لكل امرأةٍ تبقى فيه. كما تجدر الإشارة إلى أنّ النّجمين كانا قد دخلا القفص الذهبي في سبتمبر 2014 وسط حفل زفافٍ ضخم اُقيم في مدينة الفندقية في إيطاليا.

من ناحية أخرى، لفت كل من جورج وزوجته أمل الأنظار بإطلالتهما الأنيقة والفخمة أثناء حضورهما حفل الزفاف الملكي؛ إذ أطلّت أمل بفستانٍ أصفر اللون بسيط ونسّقت معه قبّعة تحاكي الأسلوب المعتمد في النظام الملكي. أمّا كلوني، فأطلّ في بدلةٍ رسمية رمادية اللون مع ربطة عنق مخططة بنفس لون فستان أمل. وكان حضور كلوني وعلم الدين ضروري في الحفل خصوصاً وتجمعهما صداقة قوية بالأمير هاري وزوجته ميغان منذ فترة طويلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك