الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

سرق هيفاء وهبي ولكن انفضح أمره عبر الانترنت

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فما القصة يا ترى؟

تفاجأ الوسط الفني والعالم الالكتروني مؤخّراً بسرقة فنية واضحة وملموسة تعرّضت لها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من قبل نجم مصري معروف وهو رامي صبري ، الذي طرح منذ يوميْن أغنيةً جديدةً له بعنوان "انا بنسى نفسي"، إندرجت ضمن ألبومه الجديد والأخير. وفي التفاصيل، فهذه الاغنية التي بدأت تحقّق نسبة مشاهدة عالية عبر موقع "يوتيوب"، هي نسخة طبق الاصل عن أغنية وهبي "قلت ايه" التي كانت قد طرحتها عام 2012.

هذا التشابه رصده الكثير من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي وقد راحوا يهاجمون الفنان المحبوب، علماً بأنّ النجمة المثيرة للجدل لم تُبدِ من جهتها أيّ ردّة فعل حتى الساعة. فالسؤال الوحيد الذي يُطرح في هذا الاطار: هل هذا الأمر هو مجرّد توارد أفكار أم سرقة مشروعة لهذا اللحن الجميل؟! هل يحق لنجم بأن يستولي على إبداع مهمّ لزميلٍ له وينسبه إليه؟

هذا العمل الفني الذي غنّاه الفنان الرومانسي من كلمات أحمد علي موسى ألحان رامي نفسه، توزيع طارق توكل، ويقول مطلعه: "انا بنسى نفسي حبيبي انا بنسى لما بكون وياك وبلاقي نفسي حبيبي معاك، ونفسي اكمل باقي عمري واعيشه معاك، من الليلة دي قلبي ليك من الليلة دي روح فيك، من الليلة دي انا حاشوف يا حبيبي الحياة بعينيك، من الليلة دي قلبي ليك من الليلة دي روح فيك، من الليلة دي انا حاشوف يا حبيبي الحياة بعينيك ...."

يُذكر أنّ صبري قد طرح ألبومه الجديد هذا بعنوان "الراجل" ويتضمّن 12 أغنية، تعاون فيها الشاب الوسيم مع نخبة كبيرة من أهمّ نجوم الشعر واللحن في العالم العربي، من بينهم ياسر نور، جلال الحمداوي، تميم، فهد، أمير طعيمة، تامر حسين، وائل توفيق، أحمد موسى، وتأتي عناوينها على الشكل التالي: "غالي، حلوة، خسارة، بنسى نفسي، حب عمري، أنا مش جاي أفكرها، بطلي بقى، اتقابلنا، محبتش، عامل تقيل، مفيش واحد بيتعلم".

أخيراً، لا بدّ من الذتكير الى أنّ هيفاء التي ظهرت في فيديو وهو تدخّن السيجارة، متّهمة اليوم بإهانة الديانة المسيحية وذلك بعدما أطلّت عبر "انستقرام" بفستانٍ قصيرٍ جداً، ووضعت بعض الاكسسوارات التي حملت في شكلها صورة للسيد المسيح والمريم العذراء، وهذا ما جاء مناقضاً ومعيباً تماماً للاغراء الذي ظهرت فيه عبر الانترنت ومن خلال هذه اللقطة الغريبة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك