الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سر رشاقة هيفاء وهبي بالصور والفيديو

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء وهبي تلميذة مجتهدة في الجيم.

للمحافظة على الرشاقة واللياقة البدنية، تلجأ فنانات العالم الى الرياضة وذلك حفاظاً على شكل جسمهنّ المثالي، ولتجنّب البدانة والترهّل أو ما شابه، فيواظبْن على التمارين من أجل لفت الانظار إليهنّ وإبعاد موجة الانتقادات عنهنّ إذا إرتديْن القصير أو الضيق.

وإذا أردنا أن نسمي بعض الامثلة في هذا الموضوع، يخطر في ذهننا أولاً وفوراً إسم هيفاء وهبي التي تُعرف بحبّها للرياضة، حيث تتنبّه جيداً لوزنها وتخضع لتدريباتٍ كثيرةٍ في الجيم، ولا تنسى أن تشارك جمهورها ببعض الصور والفيديوهات الحيّة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

ومؤخّراً، فاجأتنا وهبي ببعض اللقطات الجديدة لها من داخل الصالة الرياضية وهي تستمع للموسيقى وتعيش سعادةً كبيرة، علماً بأنّ الرياضة بشكلٍ عام تساعد الانسان على تصفية الذهن والاسترخاء، في ظلّ الانشغالات الشخصية والعملية.

وهنا، لا بدّ من الاشارة الى أنّ جمهور الفنانة اللبنانية قد تفاعلوا معها بطريقةٍ ملفتةٍ وإيجابية حيث أغرقوها بكلمات الغزل وأثنوا على جهدها الكبير الذي تقوم به، كما وتغزّلوا برشاقتها التي تُعرف بها وتنافس من خلالها زميلاتها الشابات.

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ الفنانة المعروفة سبق وأحيت حفلاً ضخماً في إسطنبول، وإلتقت هناك بجمهورها الذي سهر معاً لساعتيْن من الوقت ورقص وهيّص وغنّى معها على وقع الاغاني العربية والانكليزية التي قدّمتها، إلّا أنّها لاقت بعض الانتقادات وذلك بسبب ضعف أدائها باللغة الاجنبية.

هذا ولا ننسى أن نشير الى أنّها عادت بعدها الى لبنان لتواصل تحضيراتها لألبومها الغنائي الجديد الذي تنوي أن تطرحه مع مطلع موسم الصيف المقبل، كما وإستغلّت تواجدها في بيروت وإلتقت بأختيْها هنا وعليا التي تربطها بهما علاقة قريبة وخالية من أي مشاكل أو خلافات.

هيفاء عادت صبية وشقيّة مع شقيقتيها وإلتقطتا الكثير من الصور معها، حيث أشاد متابعوها بجمالهنّ وتنبّهوا الى الفرق بينهنّ من حيث الشبه، خاصة من ناحية عليا البعيدة كل البعد عن وهبي، فيما هنا تُعد الأقرب للنجمة المشهورة من حيث الاطلالة والشكل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك