الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سعاد عبدالله تخرج سالمة من المستشفى بعد شائعة وفاتها

بعد أن عانت من مشاكل صحية عديدة، والتهابات مؤلمة في معدتها، دخلت الممثلة القديرة سعاد عبدالله الى المسستشفى لإجراء بعض الفحوصات اللازمة.

وبعد أن أمضت أياماً قليلة تحت إشراف الأطباء، خرجت سعاد بصحة جيدة، وطمأنت محبّيها وكل الوسط الإعلامي، أنّها أفضل بكثير من قبل، وسبب كل ذلك يعود الى الإرهاق الشديد الذي عانت منه بعد تصويرها أعمالاً عديدة، وانشغالها الزائد في تقدمة مسلسلات ضخمة.

سعاد سافرت الى الكويت، لتمضي فترة راحة الى جانب عائلتها، وأعلنت أنّها تدرس في هذه الفترة، عروضاً عديدة لأعمال مهمة.

من جانب آخر، يُذكر أنّ الممثلة الكويتية قد تعرّضت منذ فترة، لإشاعة مغرضة، تفيد أنّها فارقت الحياة، ما جعلها تتساءل عن هدف اختلاق هكذا أخبار سيئة، تؤثّر على أفراد أسرتها وأصدقائها.

وقد أبدت انزعاجها من هذا الأمر، موضحةً أنّ الموت عليها حق، ولا تخافه، ولكن هذه المواضيع لا يجوز الإستخفاف بها أو نشرها دون التأكد من صحتها عبر الأشخاص المعنيّين أو ذويهم.

أخيراً، نُذكّر أنّ سعاد عبدالله تألّقت في شهر رمضان في مسلسل " ثريا " الذي عُرض على القنوات الفضائية، ولاقى نجاحاً كبيراً، وانتشاراً لافتاً، حيث قدّمت من خلاله شخصيّتين في آنٍ واحد.

وهنا، نشير الى أنّ هذا المسلسل هو دراما خليجية، يُعالج تحدّي المرأة للمجتمع لتعيش حياتها كما تريدها هي، وتتزوج بمن تحبّ. وقد شارك في بطولته كل من فاطمة الحوسني، فهد العبد المحسن، صمود، غدير السبتي، حسين المهدي، امل العوضي ، زهرة الخرجي وعدد من الفنانين...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك