الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سعاد عبدالله تنال لقب سفيرة التسامح والسلام

نالت الممثلة الكويتية سعاد عبدالله لقب سفيرة "التسامح والسلام في مجال الإعلام " من قبل منظمة التسامح والسلام المصرية، لما تبذله من جهد ووقت في تشجيع العالم والشعوب العربية خصوصاً على العيش معاً بسلام، بغض النظر عن الفروقات الدينية التي يُعاني منها مجتمعنا اليوم.

والجدير ذكره، أنّ وكيل التلفزيون يوسف مصطفى والفنانة عبير الجندي قد حصلا أيضاً على هذا اللقب من أجل العمل على نشر السلام وروح المحبة والتسامح في كل مكان، خاصة في ظل الحروب التي يُعاني منها الشعب العربي في الفترة الراهنة.

من ناحية أخرى، نشير الى أن سعاد عبدالله تُشارك في هذا الشهر الفضيل بـ 3 مسلسلات رمضانية تُعرض على الشاشة الصغيرة ضمن البرامج الخليجية التي تتنافس في ما بينها وتسعى لإستقطاب أكبر نسبة مشاهدة لصالحها.

ومن بين هذه الأعمال مسلسل " ثريا " الذي تجسّد فيه دور امرأة تحلم منذ صغرها بالاستقلالية وتشكّل نموذجًا لتحديات المرأة التي تواجه المجتمع بأكمله. فهو إنتاج درامي تلفيزيوني يرصد جوانب مهمة من تاريخ المرأة وسعيها الكبير الى التخلي عن ماضي المرأة المُقيّد على كافة الأصعدة.

إنه عمل درامي تتشابك فيه أحداث ومواقف عديدة كتب السيناريو نوف المضف، وقام بإخراجه محمد دحام الشمري، ويشارك في البطولة كل من زهرة الخرجي، فهدعبد المحسن، امل العوضي ، فاطمة الحوسني، غرور، حسين المهدي، صمود، عبدالله الباروني، فرح الصراف، عبدالله الزيد، وغيرهم ...

واللافت في شخصية سعاد أنّها تدعم كعادتها جيل الممثلين الشباب، حيث تمنحهم مساحة كبيرة في مسلسل " ثريا " ليُظهروا مواهبهم وطاقاتهم التمثيلية باعتبارهم يشاركون في أدوار البطولة، بالاتفاق مع المنتج عامر الصبّاح.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك