الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سعاد عبدالله في مسلسل "امنا رويحة الينة" لرمضان 2015

ستطلّ سعاد عبدالله على جمهورها في موسم رمضان المبارك المقبل من خلال مسلسل جديد يحمل عنوان "امنا رويحة الينة" الذي ستشارك فيه إلى جانب عدد كبير من الممثلين والنجوم العرب.

و ستلتقي سندريلا الشاشة الخليجية بزميلها الفنان سمير القلاف من جديد، وذلك بعد مرور حوالي الثلاثين عاماً على تعاونهما الأخير في مسلسل "على الدنيا السلام" الذي حقق نجاحاً ضخماً في منتصف الثمانينات.

و أعرب القلاف عن سعادته للوقوف أمام النجمة الكبيرة من جديد بعد كلّ هذه السنين، مشيراً إلى أنّه سيطلّ في 3 حلقات بصفته ضيف شرف على المسلسل الذي من المقرّر أن يبدأ تصويره في الفترة القريبة المقبلة على أن تُعرض حلقاته في موسم رمضان المقبل.

من ناحيتها، أعربت سعاد عن فرحها للتعاون مع الكاتبة هبة من جديد بخاصةٍ بعد النجاح الذي حقّقتاه معاً في مسلسل "ام البنات" و"فضة قلبها أبيض"، مشيرةً إلى أنّ لا خلاف بينهما كما تردّد في بعض وسائل الإعلام فهما صديقتان مقرّبتان ودائماً ما تلتقيان بعيداً عن الأضواء.

و كشفت الممثلة الكويتية أنّها إعتذرت عن مسلسل "سبيكة النسرة" الذي عُرض عليها في السابق من أجل المشاركة في "امنا رويحة الينة" لأنّها أحبّت النص كثيراً ووجدت أنّه يحمل معانٍ إنسانية ويعكس واقع نواجهه في مجتمعنا اليوم، الأمر الذي سينال إعجاب المشاهدين ويجذبهم دون شك.

و يتناول هذا المسلسل موضوع الأم بشكلٍ أساسي ومدى أهمية وجودها في حياة أولادها مهما كبروا في السن وإنشغلوا بحياتهم الخاصة، حيث يُعالج قضية أم تفقد ذاكرتها فيتخلّى أبناؤها عنها ويتركونها، إلّا أنّها سرعان ما تسترجع ما فقدته و تنطلق للبحث عنهم في إطارٍ درامي إجتماعي.

"امنا رويحة الينة" هو من إخراج محمد القفاص، تأليف هبة مشاري وإنتاج عامر الصباح و يشارك في بطولته كلّ من اسمهان توفيق، لمياء طارق، هبة الدري ، ملاك ، هند البلوشي ، فاطمة الصفي ، بشار الشطي ، يعقوب عبدالله، حمد اشكناني، حسين المهدي، مرام البلوشي ، يوسف البغلي، نور غندور، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين سيحلّون كضيوف شرف على الحلقات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك