الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

سعاد عبدالله في مسلسل "بيت العنكبوت" قريباً

تستعدّ سعاد عبدالله للمشاركة في مسلسل دراميٍّ جديدٍ بعنوان "بيت العنكبوت" قريباً.

يبدو أنّ غياب سعاد عبدالله عن الشاشة الصغيرة لن يدوم طويلاً وبالتالي فعملها الجديد لن يتوجّب علينا إنتظاره حتى رمضان المقبل 2015.

وفي التفاصيل أنّ بعض التقارير قد أفادت بأنّ الممثلة الكويتيّة تستعدّ اليوم للعب دور البطولة في مسلسلٍ دراميٍّ جديدٍ سيحمل عنوان "بيت العنكبوت".

هذا الإنتاج التلفزيوني الدرامي المرتقب سيكون من إنتاج وتوزيع شركة "صبّاح بيكتشرز" للإنتاج الفنّي، أمّا القصة والسيناريو والحوار فسيحملون توقيع الكاتبة أسمهان توفيق.

أمّا عن باقي الأبطال المشاركين فيه، فلم يتمّ الإتفاق عليهم بعد، وكذلك الأمر بالنسبة للمخرج الذي سيُقدّم العمل تحت إشرافه ونظرته الخاصة، على أنّ يتمّ الإعلان عن هويّتهم جميعاً في القريب العاجل.

وفي سياقٍ متّصل، نشير أنّ الفنانة القديرة كانت شاركت في السباق الدرامي خلال الشهر الفضيل هذا العام من خلال مسلسل "امنا رويحة الينة " الذي حقّق نجاحاً مدويّاً يليق ببطلته التي دائماً ما ترتقي في أدائها إلى أعلى مستويات الحرفيّة والإبداع.

وقد أشارت بعض المصادر أنّ القيّمين على هذا العمل هم بصدد التحضير لجزءٍ ثانٍ منه ينافس في سباق السنة القادمة، علماً أنّه قد جمع في طاقم عمله نخبة من ألمع الممثلين الخليجيّين وعلى رأسهم كل من يعقوب عبدالله وفاطمة الصفي وهبة الدري وهند البلوشي وحسين المهدي وبشار الشطي ولمياء طارق وملاك ومنى شداد ومرام وغدير صفر ، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج محمد القفاص.

"امنا رويحة الينة" يروي قصة أمٍّ متفانية كرّست حياتها لتربية أطفالها الـ7، تستسيقظ في يومٍ من الأيّام في قصرٍ فخمٍ جدّاً محاطةً بالخدم، لتكتشف بأنّها كانت في غيبوبةٍ دامت لحوالي الـ30 سنة عقب تعرّضها لجلطة دماغيّة.

و تجدر الإشارة إلى أنّ النجمة الكبيرة كانت خرجت في تصريحٍ خاص لوسائل الإعلام وأهل الصحافة، لتنفي كل ما يُقال ة يُشاع عن لسانها عبر صفحات التواصل الإجتماعي وشبكة الإنترنت، حيث أكّدت بأنّها لا تمتلك أي حسابٍ رسميٍّ أو شخصيٍّ على أيٍّ من تلك المواقع المعروفة، و طلبت من جميع محبّيها عن تصديق أي كلامٍ أو حديثٍ يُنسب إليها إن لم يسمعوه منها مباشرةً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك