الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سعاد عبدالله نجمة رمضان في مسلسل "ثريا"

يغزو الإنتاج الخليجي في شهر رمضان المقبل معظم الشاشات العربية بوجود حوالي 40 مسلسلاً خليجياً تقريباً، وكعادتها تعالج معظمها مواضيع المرأة كون القضايا الاجتماعية المرتبطة بها أصبحت حديث العصر ومحط الأنظار.

ويأتي في هذا الإطار مسلسل " ثريا " للنجمة العربية سعاد عبدالله ليتنافس مع العديد من الأعمال الضخمة وحيث سيُعرض على مجموعة من القنوات الفضائية العربية.

يسرد مسلسل " ثريا " حكاية ثريا المرأة التي تزوّجت وهي صغيرة لتدخل بعدها في دوامات من الحب والخيانة، وتجسّد دورها الفنانة سعاد العبدالله التي أوضحت أنّ هذا العمل يتضمّن معالجة حقيقية لقضايا الشباب والظروف الموضوعية التي تحيط بهم والتحديات التي تعترض طريقهم. كما أشارت أيضاً الى أنّه هناك عدد كبير من الوجوه الشابة شتُشارك في المسلسل والتي لها موقعها الإيجابي على خارطة الدراما التلفيزيونية الخليجية.

وفي هذا السياق، نذكر أنّ الفنان فؤاد عبد الواحد قد سجّل بصوته تتر المسلسل في مدينة دبي، بحضور مخرج العمل محمد دحام الشمري، وملحن الأغنية الفنان فواز المرزوق. ونشير هنا الى أنّ الأغنية هي من كلمات فتحية عجلان وتوزيع حسن سعيد وأسامة عبد الهادي.

من جهته وفي حديث معه، قال عبد الواحد: " إنها مصادفة رائعة أن تكون أول مقدمة غنائية أغنيها لمسلسل من بطولة النجمة الكبيرة سعاد عبد الله التي تشكّل رمزاً من رموز الدراما في الخليج والوطن العربي، والتي أتابع أعمالها جميعها من يوم صغري ... "

" ثريا " من تأليف الكاتبة نوف المضف وإخراج الفنان محمد دحام الشمري وبطولة سعاد عبد الله، زهرة الخرجي، فهد العبد المحسن، امل العوضي ، فاطمة الحوسني، حسين المهدي، عبد الله الباروني، فرح الصراف، عبد الله الزيد، وعدد كبير من الفنانين ونجوم الشاشة العربية ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك