الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سعاد عبدالله والنجوم حجزوا امكانهم لـ رمضان 2017

المنافسة محتدمة!

يبدو أنّ الموسم الرمضاني لعام 2017 سيشهد تنافساً كبيراً بين نجومه خاصّةً وأنّ الشركات المنتجة بدأت تتعاقد مع الممثلين من الآن، هم الذين يسارعون إلى حجز أماكن لهم على الشاشات العربية وفي قلوب محبيهم ... لذا بدأ العديد منهم بتوقيع عقود مع المنتجين والتصوير مبكراً حتى يتسنّى لهم الفرصة لتلقّي عروض أخرى وبالتالي المشاركة في عدد أكبر من الأعمال.

وفي هذا السياق، كشفت الممثلة التونسية هند صبري عن تعاقدها مع المنتج طارق الجنايني على بطولة مسلسل مأخوذ من قصة أمريكية حصل على حقوق إستنساخها مؤخّراً وهو اليوم يجري البحث عن سينارست ومخرج لمباشرة العمل عليه.

ومن قائمة الأبطال الذين إنضموا إلى المنافسة الرمضانية المقبلة، نذكر الفنانة ريم ارحمه التي إنتشرت صورة لها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي أثناء توقيعها عمل مع شركة سبيكتروم ميديا من دون أي تفاصيل تُذكر، وأخرى للنجمة الهام الفضاله التي بدورها حجزت مكانها للعام القمبل ضمن الشهر الكريم.

هذا وأعلنت شركة صباح بكتشرز عن إنضمام الفنانة سعاد عبدلله إلى فريق عمل مسلسلها ستطل من خلاله على جمهورها في الشهر الفضيل المقبل من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة وإخراج منير الزعبي حيث وعدت المتابعين بتفاصيل أكثر عن العمل قريباً.

وهنا نشير إلى إشاعة إنتشرت مؤخّراً عن مشاركة العبدلله بمسلسل آخر إسمه "شريفة و ألف شريجة"من كتابة حمادة وهو ما نفته في مداخلة هاتفية ضمن برنامج "القايلة" الإذاعي.

 

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك