الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

سعاد عبدالله وحياة الفهد في فيديو نادر: الجمهور تأثر وحن للزمن الجميل

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لحظات لا مثيل لها.

تُعتبر كلّ من الفنانتين سعاد عبدالله وحياة الفهد من أشهر الثنائيات في الوسط الفنّي الخليجي طوال سنوات ماضية، وقد بدأتا مشوارهما الفنّي مع بعضهما واستمرّا في نجوميّتهما حتّى تركتا بصمة في هذا الوسط بشهادة الجميع. لذلك ما زالت كلّ واحدة منهما تثير اهتمام الجمهور حتّى الآن، وقد نشر أحد الحسابات عبر موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" مؤخراً، فيديو نادر لهما يعود إلى سنوات طويلة جداً.

وظهرت عبدالله والفهد التي تغزّلت بجمال نجوى كرم، معاً في مشهد تمثيلي، وكانت حينها في عمر الشباب وأدّيا مشهداً رومانسياً يحكي الحب وعذابه، فيما ملامحهما لم تشهد فارقاً كبيراً عن الآن واستطاع النّشطاء التعرّف عليهما فوراً. وأبهر هذا الثّنائي بمهرتهما في التّمثيل رغم صغر سنّهما حيث لفت هذا المشهد أنظار الجمهور الذي حنّ للزمن الجميل وتمنّى لو تعود هذه اللّحظات البسيطة.

وحصد هذا المقطع القديم على أكثر من 300 ألف مشاهدة، فيما أثنى الروّاد على أداء النّجميتين القديرتين وعلّقوا على هذا الشّكل: "ماشاءالله حياة اهني حلوه"، "حياة الفهد وسعادة عبدالله افضل من مثلوا بالخليج ولا ترتقي لها اي ممثلة خليجية"، "واللله كيوت تمثيلهم وبسيط"، "يازينها من رومانسيه في ذيك الايام وحب ذاك الزماان الجميل"، "مره جميييلين احس ماعد نشوف اعمال خليجيه كذا".

على مقلب آخر، تستعدّ الفهد التي اعتذر منها طارق العلي، لتصوير مسلسلها الرّمضاني الجديد "حلوة الاغصان" خلال الفترة المقبلة بحسب ما ذكرت بعض المصادر. والعمل المُرتقب من إخراج مناف عبدال وكتابة جاسم الجطيلي كما أنّه من إنتاج باسم عبد الأمير. وانضمّ إلى المسلسل الدرامي كلّ من نور الغندور ، يعقوب عبدالله، خالد امين، الهام علي وغيرهم...

أمّا بالنّسبة لأعمال عبدالله الجديدة، فتقوم ببطولة الجزء الثاني من مسلسل "نوايا" الذي سيحمل اسم "هم نوايا"، وهو مسلسل درامي اجتماعي نال الجزء الأوّل منه استحسان الجمهور. وألّف هذا المسلسل نوف المضف ويتولّى إخراجه منير الزعبي، أمّا عن النّجوم المشاركين فيه نذكر منهم:امل العوضي ، حسين المهدي، زهرة الخرجي، سليمان الياسين، فاطمة الصفي، عبدالله الطراروة، فهد العبد المحسن، لولوة الملا وآخرين... وقد أٌفادت بعض التّقارير أنّ "هم نوايا" قد يُعرض على الشاشات قبل موسم رمضان 2018.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك