الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سعاد عبدالله وراء نجاح مسلسل "كان في كل زمان" في رمضان 2017؟

أداء محترف وشخصيات مختلفة.

بدأ مسلسل "كان في كل زمان" في جذب أنظار المشاهدين إليه منذ عرض حلقاته الأولى رغم تزاحم المسلسلات على الشاشات، وذلك بسبب أداء الفنّانة سعاد عبدالله الرّائع والمحترف والقضايا التي يتناولها حيث تمسّ المجتمع العربي ومستوحى من القصص الواقعيّة والموجودة في مختلف المجتمعات العربيّة. هو مسلسل ينتمي إلى فئة القصص الإجتماعيّة وتلعب فيه عبدالله شخصيّة مغايرة مع كلّ حلقتين إذ يتضمّن المسلسل قصص مختلفة.

ودارت أولى حلقاته حول فكرة جديدة وجريئة وهي خوف الغرب من الإسلام والمسلمين، فبمجرّد أن تقول الإمرأة العجوز "الله أكبر" في إحدى الحدائق العامة تُتهم بالإرهاب كما يتطرّق إلى خوف العرب أيضاً من أيّ رجل لديه لحية طويلة ويعتقدون أنّه ينتمي إلى مجموعات إرهابيّة. أمّا القصّة الثانية فتحدّثت عن إمرأة "طرمة" أي لا تتكلمّ ولا تسمع يُقتل إبنها على يد أصدقائه وقد شاهدت الجريمة بعينها لكنّها لم تستطع أن تنقذ إبنتها بسبب إعاقتها لتقرّر بعد أن تقتلهم واحداً تلو الآخر.

وظهرت في القصّة الأخرى الفنّانة شجون الهاجري التي تبدع في مسلسل "اليوم الاسود"، وتجسّد دور إحدى بنات الطبيبة التي تلعب دورها عبدالله، حيث تكتشف الأخيرة في المستشفى أنّ زوجها ووالد بناتها الثّلاث تزوّج عليها بعدما جاءت زوجته الثّانية لتضع الطّفل، ويبرّر الزوج ما فعله برغبته أن ينجب طفلاً ذكراً. وتتوالى بعدها الأحداث وتطلب منه الأولى الطّلاق.

أمّا الحلقة التي استطاعت من خلالها بطلة العمل أن تكسب تعاطف المشاهدين وتحدّث الجمهور عن أدائها المميّز حيث جسّدت دور المذيعة المصابة بمرض الزهايمر بالإضافة إلى تناول الحلقة لطفل من ذوي الإحتياجات الخاصّة. ويحظى العمل حتّى الآن بأصداء جيّدة نسبةً إلى الإختلاف والتجدّد الذي يقدّمه من كافّة النّواحي والجوانب، فهل ساهمت الفنّانة القديرة بنجاحه بفضل خبرتها الطّويلة والأداء الذي لا يختلف عليه أحد كونها بطلة العمل الرئيسيّة؟

لا بدّ من الإشارة إلى أنّ "كان في كل زمان" من إخراج عدد من المخرجين: محمد القفاص، سيف الشيخ نجيب، سائد الهواري، عيسى ذياب وكتابة هبة مشاري حمادة. ويضمّ العمل نخبة من أبرز نجوم الخليج مثل فرح الصراف ، الهام الفضالة ، علي كاكولي، صالح الملا، فاطمة الصفي ، منى شداد وغيرهم... فيما يُعرض المسلسل على قناة "أم بي سي 1"

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك