الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سعد المجرد بطل "احلام نسيم" في فيديو من الذاكرة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
سعد المجرد ممثل لأول مرة في مسلسل مغربي بعنوان "احلام نسيم".

فيما يسطع نجمه في عالم الغناء الشبابي، لا يعرف الكثيرون أنّ لـ سعد المجرد تجارب في مجال فني آخر، ألا وهو التمثيل التلفزيوني الدرامي. والملفت في الموضوع أنّ تجربته الأولى هذه جاءت منذ بضعة سنين خلال دور بطولةٍ مطلقة، حيث جسّد شخصيّة تُدعى "نسيم" في مسلسل بعنوان "احلام نسيم".

وعلى ما يبدو أنّ موهبة مجرد التمثيلية أمام الكاميرا، كانت العنصر الأساسي لإسناده دوراً مهمّاً كذلك، إذ أنّ ملامح هذا الشاب المغربي تغيّرت كثيراً منذ تلك الفترة وحتى اليوم، لا سيّما بعد خضوعه لعملية تجميل الأسنان على طريقة "هويليود سمايل" إضافة الى تغيير لوكه وإطلالته وأزيائه مواكباً بذلك الموضة التي تتناسب مع شباب جيله.

وبالعودة الى مسلسل "احلام نسيم"، إستطاع الفنان المعروف أن يلعب الشخصية الرئيسية بشكل متقن، وتميّز من خلال دوره هذا وعُرف في المغرب بشكل أكبر بعدما شاهده الملايين من الشعب المغربي.

هذا العمل التلفزيوني تكوّن من 4 أجزاء، يتضمّن كلّ منها 30 حلقة جاءت عنوانيها على الشكل التالي: الأوّل "غربة الأحباب"، الثاني "حب على الأبواب"، الثالث "غدر الأصحاب" والأخير "حكم الأسباب" من كتابة محمد عز الدين دريد ومختار عيش وإخراج علي الطاهري وحميد زيان.

هذا وشارك في البطولة نخبة كبيرة من أهم الممثلين المعروفين في دول المغرب العربي أمثال: يونس مكري، آمال عيوش، عمر لطفي، عبد القادر بوزيد، فضيلة بن موسى، محمد خيي، سكينة لفضيلي، عبد اللطيف شوقي، بن عبد الله الجندي، سعاد العلوي، فرح الفاسي، ابتسام لعروسي، يوسف بريطل، سارة تقية، حميد الزوغي، نعيمة لمشرقي، بنعيسى الجيراري، عبد الرحيم بنزبيرين نادية نيازي، وغيرهم ...

أمّا قصّة العمل فتدور حول 4 عائلات تختلف عن بعضها البعض من حيث الطبقات، طريقة التفكير وكيفية تعاملها مع الآخرين، وهي عائلة "سعدان"، "الواعيدي"، بلامين" و"الحاج قاسم"، حيث يعيش أفرادها مشاكل عديدة وأحداثاً شيّقة تدخل في نطاق الإجرام، السرقات، الحب، الخيانة وغيرها من المواضيع الإجتماعيّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك