الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سعد المجرد "لمعلم" يطيح بـ حلا الترك وحسين الجسمي عبر يوتيوب

كليب سعد المجرد "انت معلم" يحقق 105 مليون مشاهدة في غضون 3 أشهر!

تجاوز الفيديو كليب الخاص بأغنية سعد المجرد الأخيرة "انت معلم" حاجز الـ 105 مليون عبر موقع "يوتيوب"، الأمر الذي يجعل من هذا الشاب المغربي الفنان العربي الأول الذي يسجّل هذا الرقم الخيالي بفترةٍ قياسية.

وفي الواقع، طرح المجرد عمله هذا منذ ما لا يزيد عن الـ 3 أشهر والـ 10 أيام وهو قد نجح في هذا الوقت القصير بإحتلال المرتبة الأولى والتفوّق على كافة النجوم الآخرين الذين إقتحموا المجال الفني قبله بسنواتٍ طويلة.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ شركة الإنتاج "بلاتينوم ريكوردز" كانت قد أعلنت منذ أيام قليلة أنّ حلا الترك هي الفنانة العربية الأولى التي كسرت حاجز الـ 100 مليون على "يوتيوب" في كليبها "هابي هابي" الذي أبصر النور عام 2013.

إذاً سعد المجرد سجّل 103 مليون مشاهدة في 3 أشهر، في حين أنّ حلا الترك وصلت إلى الـ 101 في غضون سنتيْن، فكيف تكون هي الأولى؟

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: على أيّ أساس أعلنت شركة الإنتاج المعروفة أنّ حلا هي الفنانة الأولى التي تحقق هذا الإنجاز؟ وكيف تجاهلت الأرقام التي سجّلها النجم المغربي والتي تشكّل دليلاً قاطعاً أنّه هو الذي يستحق هذا اللقب؟

شاهدوا أيضاً فيديو: "انت معلم" سعد المجرد تتحول الى "انت مقمل" في نسخة ساخرة

كذلك، تفوّق صاحب اغنية "مال حبيبي مالو" على اغنية حسين الجسمي "بشرة خير" التي إحتلت المركز الأول في قائمة المقاطع الموسيقية الأكثر رواجًا في العالم العربي عام 2014، حيث وصلت هذه الأغنية اليوم إلى 100 مليون فحسب.

هذا ولا نستبعد ورود كليب اغنية "لمعلم" على قائمة مقاطع فيديو "يوتيوب" الأكثر مشاهدة لعام 2015، إذ أنّ الأرقام في إرتفاعٍ مستمر وهي ستصل حتماً إلى نسبة غير مسبوقة في العالم العربي.

نذكر أنّ سعد المجرد كان قد إنطلق من خلال برنامج "سوبر ستار" وعمل على شق طريقه نحو النجومية إلى حين حقق شهرة واسعة من خلال اغنية "انت باغية واحد" الناجحة التي ساهمت في تعريف الجمهور العربي على الأغنية المغربية.

وتجدر الإشارة إلى أنّ سعد المجرد الذي يتمتع بكاريزما كبيرة يعتمد إستراتيجية طرح اغاني سينغل بعيداً عن الألبومات الكاملة، الأمر الذي يعيد عليه بنجاحاتٍ ساحقة ويساهم في توسيع دائرة شهرته.

شاهدوا أيضاً فيديو وصور تؤكد انفصال سعد المجرد عن زوجته

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك