الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سعد المجرد ممنوعاً من الخروج من منزله بعد الـ 6 مساء

إجراء جديد بحقّه؟

طرح الفنّان سعد المجرد فيديو كليبه الجديد منذ حوالي الأسبوع، وأعاد هذا العمل سعد إلى الأضواء أكثر فأكثر خصوصاً أنّه حقّق به النّجاح السّاحق وأطاح به زملائه النّجوم، وأثبت أنّه ورغم أزمته ما زال يتمتّع بالجماهيريّة والشعبية نفسها. هذا الكليب كان كافياً لثير تساؤلات عديدة من قبل الكثيرين، الذي استغربوا من تمكّنه من تصوير الأغنية، مع أنّه يرتدي سواراً إلكترونياً تتعقّب الشرطة الفرنسيّة تحرّكاته من خلاله، ما يعني أنّ أقلّ خطواته محسوبة عليه.

فأشارت العديد من المصادر ونقلاً عن خبراء قانونيين أنّ الفنّان المغربي الذي شكّكت بمصداقيته فنانة لبنانية، من الممنوع عليه أن يخلع السوار لأنّه سيتعرّض للمساءلة القانونيّة وقد يدل السّجن مرّة أخرى، خصوصاً أنّه شرطاً من شروط إطلاق سراحه. وبما أنّه يرتدي هذا السوار في كاحله، فهو ببساطة يكون قد نجح في إخفائه عن الكاميرا.

ويتضمّن الجهاز الإلكتروني شريحة "جي بي أس"، تُرسل من خلالها للسلطات هناك الإشارات في حال تجاوز المجرّد المكان أو المساحة المسموح له أن يتواجد بها... وبحسب بعض الجهات المقرّبة منه، فقيل أنّه النّجم الشاب يعود إلى منزله في الساعة السادسة مساءً، حيث يمشي ويتنزّه في شوارع العاصمة الفرنسيّة أو يمارس بعض التّمارين الرياضيّة ومن ثمّ يلتزم بالعودة في الساعة المذكورة، خاصةً أنّه من الممنوع عليه التّجوال في الليّل أو حتّى السهر خارج مكان الإقامة.

أمّا عن موعد المحاكمة الجديدة، فذكرت بعض التّقارير أنّ من المحتمل أن تنطلق أولى الجلسات في شهر سبتمبر المقبل بعدما انتهت التّحقيقات الخاصّة بهذه القضيّة. وهذا يعني أنّه سيبقى تحت المراقبة لأشهر مقبلة بعد، خصوصاً أنّ لا تأكيدات حول الوعد النّهائي للجلسة المقبلة.

من ناحية ثانية، وجّه والد الفنّان المحبوب البشير عبدو عبر صفحته الخاصّة على موقع "فيس بوك" رسالة إلى جميع أصدقاء نجله بعدم الإهتمام بكل ما يُنشر عبر المواقع والحسابات والتي هدففها إثارة الخلافات بينهم وبين سعد، وعلّق على صورة تجمعه بزوجته و إبنه: "السلام عليكم أحباءنا في كل مكان. باسمي ونيابة عن زوجتي وولدي سعد المجرد أوجه كلامي لكل الفنانين الشباب الذين هم في نفس الوقت أصدقاء سعد وأصدقاؤنا".

وتابع:"بطبيعة الحال أقول لهم جميعاً إن بعض الاستفزازات التي تكتب في بعض المواقع الإلكترونية والتي لا تخلق إلا العداوة بينكم ليست بتاتاً على لسان أخوكم سعد ولا على لساننا. "كل مطرب أو مطربة في المغرب أو في الوطن العربي ككلّ له عشاقه وأحبابه والأهم من ذلك والهدف وهو التضامن ‏والنهوض بالفن الموسيقي الغنائي وفي نفس الوقت". وأضاف: "أقدم شكري الجزيل لعشاق سعد الذين يساهمون في الرفع من معنوياته بتشجيعهم وإعجابهم بكل جديد يقدمه دائما حفظكم الله ورعاكم، البشير عبده".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك