الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سعد المجرد والنجوم يدعون لملك المغرب بالشفاء العاجل: ما القصة يا ترى؟

كلمات من القلب عبر انستقرام!

في خطوةٍ غير متوقعةٍ، خضع الملك محمد السادس مؤخراً لمعلية جراحية صعبة في باريس تكلّلت بالنجاح، وذلك بسبب إضطراب غريب في دقات القلب دفعه الى معاينة الطبيب الذي أوصى بالراحة التامة له بعد الجراحة التي أًجريت في مستشفى Ambroisse Pare في فرنسا. وهنا، كان لبعض النجوم والمشاهير، خاصة المغاربة منهم، كلماتهم الخاصة والجميلة ليتمنوا الشفاء العاجل للملك الغالي... فتنوعت التعليقات وتعدّدت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، نذكر أبرزهم دنيا بطمة التي علقت: "عافاك الله وشافاك الشفاء العاجل يا ملكنا الغالي يا قائدنا الهمام نصرك الله ورعاك يا حبيب الفقير والغني والحمد لله على سلامتك".

سعد المجرد كتب بدوره: "سيدنا حبيبنا اللهم تعالى يشافيك و يعافيك ، كندعيو معاك و كنحبوك لدرجة مكتوصفش ، الحمد لله يا رب على سلامتك يا سيدنا ، ميمتي و الوالد ديالي كيدعيو ليك بالشفاء و النصر ويمتعك ربي بالصحيحة و السلامة و يزيد فراحتك يا حبيب الناس كلهم". أمّا النجمة بسمة بوسيل فقد قالت من جهتها: "أتمنى لمسوّك شفاء عاجل وسريع"... بينما نانسي عجرم التي إلتقت اليسا مؤخراً في عشاء خاص كتبت: "تمنياتنا بالشفاء العاجل لجلالة الملك محمد السادس.. ألف الحمدالله عالسلامة يا صاحب القلب الكبير نانسي عجرم".

من ناحية أخرى وبالعودة الى دنيا بطمة، نشير الى أنّها اليوم تصوّر الكثير من المقابلات التلفزيونية وتحاول قدر المستطاع تسليط الضوء على أعمالها الفنية التي تقوم بها، أسواء اغاني وكليبات جديدة أو حتى حفلات الزفاف التي تحييها في كافة أرجاء الوطن العربي، فتنشر الكثير من الصور والفيديوهات وتكتسح موقع "إنستقرام"، في خطوة غريبة منها وكأنها تقول "أنا الأقوى على الساحة".

يُذكر أنّ آخر إنتاجات بطمة كانت فيديو كليب اغنية "ناوين نية"، من كلمات صالح الريان، ألحان وإشراف فني إبراهيم الدوسري، توزيع ومكساج عبدالله عبدالمجيد، وتقول كلمات هذا العمل: "حطو عليه العين ناوين نية لكن سوالفهم ما تمشي عليا، بياخذونه مني حامظ عليهم لو حاولوا هاذي قوية موتوا من الحرة حبيبي ليا، وقلبه يا عذالي ما بين ايديا بعد السما والارض ماتفرقونه يامر علي عيوني، واقول خذها هدية صبرك عليا، حب شوية شوية والله لاقرهم روحة وجية تدري شبسوي صوبه".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك