الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سعد المجرد وعلاقة سرية مع هذه المغربية تخرج الى العلن قبل براءته

ممثلة وعارضة أزياء معروفة!

على ما يبدو أنّ الفنّان سعد المجرد سيظلّ مطارد من قبل الأخبار والإشاعات المغرضة التي تصبّ كلّها في خانة علاقته بالنّساء، حتّى مع مواجهته لمحنة كبيرة. فنشرت الممثلة وعارضة الأزياء المغربيّة نسرين قطرب عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات صورتها إلى جانب صورة المعنيّ بالأمر وعلّقت عليها: "أنا أذكر تعاهدنا ودعيت أنت وقلت أمين ،عسي حبنا بأعلي المراقيب منزلته، أنا وأنت ما ننسئ بعض دامنا حيين هذا عهدنا ولا أنت ناسي وبدلته يارب إن نصرته فلا غالب له اللهم فرحنا براءته قولو أمين". وفاجأت هذه العبارات البعض، الذي راح يفسّرها على أنّ هناك علاقة تجمعه بـ قطرب، مع أنّ الاخبار المنتشرة عن علاقته بالإعلامية مريم سعيد التي فسخت خطوبتها مؤخّراً لم يمرّ عليه سوى أيّام معدودة.

العارضة المغربيّة بدورها لم تسكت على كلّ ما قيل عنهما، ويبدو أنّها كلّ هذه الأخبار قد أزعجتها وأغضبتها، وقرّرت حينئذٍ أن تردّ عبر نفس الحساب على طريقتها الخاصّة وأكّدت أنّ ما كتبته لا يتعدّى كونه مقطع من إحدى الأغنيات خصوصاً أنّ الجمهور اتّهمها بأنّها قامت بهذا الأمر بهدف زيادة نجوميّتها: "أسفني و يحزني أن الجهل يسيطر علي نخبة من الناس لدرجة تأويل الشعر وكلمات أغنية للقصة حب مع زميل وأخ عزيز الحمد لله علي نعمة الرقي الفكري رسالة موجهة مني لكل فقراء الأدب الكلمة الطيبة كانت شعر أو غيره تنقال لكل شخص عزيز يستاهلها كان أخ أو أب أو زوج، وأنا عندي اسمي الفني والاعلامي وليس من مبادئي أو أخلاقي كإنسانة أو كفنانة أني أستغل مشاكل ومحن الناس كي أدعم شهرتي. وجهت رسائل ثقافية وانسانية كتيرة باش نرتقيو شوية بتفكيرنا لكن للاسف بعض الناس ما توصلهم الا الرسائل التافهة كتفكيرهم وزيادة علي تفاهتها كيزيدوها تأويل. كفاكم جهل وتأويلات من مريم سعيد لنسرين قطروب للاسف ولاد بلاد وحدة بدال ما تهزوا بينا كتطيحوا بينا قدام الدول المعادية لينا ولثقافتنا المغربية الراقية حسبي الله ونعم الوكيل من كثر ما منتشرة لغة الحسد ولينا ادا ساندنا اَي فنان بكلمات طيبة مباشرة تتأول الي علاقة حب... كافي جهل".

ومن المعروف أنّ نجمات كثيرات حرصن على تقديم الدّعم والمساندة لصديقهم في محنته هذه وأعلن أغلب النّجوم التّضامن معه وثقتهم ببراءته إلاّ أنّ عبارات نسرين سبّبت بإستغراب البعض والتّشكيك بنواياها التي شدّدت على أنّها صافية ولا تتخطّى تضامن زميلة مع زميل فقط. ونذكّر بأنّ النّجم المغربي قد أُطلق سراحه بشكل مؤقّت الأمس لكن بشروط حدّدها القضاء الفرنسي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك