الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سعد المجرد يؤدي العمرة بالصور

يتواجد حالياً الفنان سعد المجرد في الأراضي المقدسة في مكّة، لأداء مناسك العمرة بصحبة أصدقائه أحمد الغربي ومحمد رضا ونور الدين وآخرين...

وقد نشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً عديدة له بملابس الإحرام من أمام الكعبة المشرفة، وتشارك مع محبّيه لحظات التقوى والإيمان التي يعيشها اليوم، وقد علّق على إحداها:

"مع أخي نور الدين في أفضل مكان في العالم... يارب أرزق الجميع بعمرة وحج".

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الفناان المغربي أطلق منذ فترة قليلة، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب وصفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، ريمكس أغنيته الشهيرة التي تحمل عنوان "إنتي باغية واحد" بعدما حققت شهرة واسعة وإنتشاراً كبيراً في الوطن العربي.

(شاهدوا أيضاً فيديو: سعد المجرد منبهر بالنسخة الصينية من اغنية "انتي باغية واحد")

هذا الريميكس يتميّز بإيقاعات إفريقية سريعة وشبابية، ويمزج بين الموسيقى الغربية والشرقية، وكان سعد قد كشف في حديث معه، أنّه ليس من الضروري أن يغني الفنان باللغة الإنكليزية لكي يصل الى العالمية، وإنما بإمكانه أن يلجأ الى بعض الكلمات الأجنبية الممزوجة بألحان غربية تُظهر مدى قدرته على الغناء بمختلف اللغات وعلى أهم المسارح.

هذا وأضاف أنّ العالمية طموح أي فنان ولكن يجب أن يتخلّل مشروعه هذا رسالة واضحة وهدف معيّن من أجل الوصول الى أقطاب العالم كافة وينال شهرة كبيرة.

أخيراً، نشير الى أنّ المجرّد يستعد لإحياء أوّل حفل غنائي له في مصر وذلك في شهر أبريل المقبل في "ميتنج بوينت" في التجمع الخامس، ومن المقرّر أن يشاركه السهرة مجموعة من طلاب "ستار اكاديمي " أمثال محمد شاهين ، شيرين يحيا ، مينا عطا ، دعاء السبيعي ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك