الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سعد المجرد يؤكد علاقته بطالبة "ستار اكاديمي 10" ابتسام تسكت

بعد وصوله الى لبنان أمس، للمشاركة في برنامج المواهب الغنائية الشهير "ستار اكاديمي "، حلّ الفنان المغربي سعد المجرد ضيفاً في حلقة خاصة على إذاعة صوت الغد مع الإعلامي فيني رومي، وعرّف الجمهور اللبناني عن شخصيّته ومشاريعه الفنية المستقبلية، كما تطرّق الى تفاصيل مشاركته في البرايم التاسع كضيف شرف مساء اليوم الخميس 6 نوفمبر.

بدايةً، كشف صاحب أغنية "إنتي باغية واحد"، أنّه سعيد جداً بالأصداء الإيجابية لهذه الأغنية التي أحبّها وأثّرت به عندما سمعها للمرّة الأولى، وقال إنّ النجاح الكبير الذي حقّقته يعود إلى لحنها الإستثنائي وكلامها الجميل.

هذا وشرح سعد بعدها، بعض من كلماتها التي يصعب على الجمهور الغير مغربي أن يفهمها، وأعلن أنّه سيقدّمها في البرايم التاسع الى جانب أحد الطلاب، كما سيغنّي أيضاً أغنية "مالو حبيبي مالو".

من جانب آخر، وعن علاقته بالطالبة ابتسام تسكت ، قال الفنان المغربي إنّها مجرّد صديقة مقرّبة، وليس صحيحاً ما تداولته بعض المصادر الإعلامية عن وجود علاقة عاطفية بينهما، فهو يدعمها دائماً وكان من أوّل المشجعين لها، لتُشارك في برنامج "ستار اكاديمي".

ولكن عند إصرار الإعلامي فيني الرومي في تحديد نوعية هذه العلاقة، وحقيقة الحب الذي من المُمكن أن يكون قد جمعهما في الماضي، إستغرب سعد هذا الأمر، وردّ ممازحاً: "ماذا تريد مني يا فيني".

وفي سياق الحلقة علِمَ سعد بأنّ الطالبان عبد السلام الزايد ومحمد شاهين سيُشاركانه في الغناء في البرايم التاسع، فصرّح عندها بإنّه كان يرغب بالغناء مع إبنة بلده "ابتسام"، كونهما يعودان الى الأصول نفسها، وتفاجأ بهذا الأمر معبّراً عن أسفه حيال هذا الموضوع.

من جانب آخر، ولدى سؤاله عمّا إذا كان الفنان رقم 1 في المغرب، رفض المجرد أن يُجيب، وأكّد أنّ الجمهور هو من يحكم على هذا الأمر، فهو ليس مخيّراً أن يقيّم نفسه، بل يقتصر عمله فقط على تقديم أغاني جديدة تدخل قلوب الناس فتردّدها وتحفظها عن ظهر قلب.

سعد أضاف في حديثه، أنّه سيخوض عالم التمثيل قريباً، من خلال فيلم سينمائي جديد، بعنوان "Spirits"، الذي سيخرج الى الصالات السينمائية في الأسابيع المقبلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك