الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سعد المجرد يتغيب عن جلسة محاكمته: ما هي التفاصيل والقرار الأخير حول القضية؟

آخر التطورات والمستجدات!

صحيحٌ أنّه لم يعد قابعاً بين جدران الحبس إلّا أنّ القضاء الفرنسي لا يزال حتى الساعة يتمعّن في تفاصيل قضية تورطه باغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول. نعم، نحن نتكلّم عن الفنان المغربي سعد المجرد الذي تغيّب عن جلسة محاكمته التي انعقدت صباح الإثنين في المحكمة العليا باريس حيث اكتفت هيئة دفاعه الحضور بالنيابة عنه.

في التفاصيل، طالبت هيئة الدفاع بريول بتعويضٍ مادي قدره 15 ألف يورو أي ما يعادل 17 ألف وخمس مئة ألف دولار أميركي عن التشهير الذي تسببت به للمجرّد. وتمّ تأجيل النّظر في ملف القضية إلى يوم 18 حزيران الجاري. وكانت مقّدمة الشكوى قد خضعت للفحوصات الطبية التي طالبت بها النيابة العامة تحت إشراف الدكتور فيليب واتل ديهاينن المتخصص في الطب الشرعي، وذلك للتأكد من الإتهامات التي وجهتها إلى الفنان المغربي.

في السياق نفسه، صرّحت لورا أنّها تعاني من فشل كلوي في الجهة اليسرى يعود إلى الإعتداء الجنسي الذي تعرضته له على يد صاحب أغنية "غزالي" في غرفة فندق في العاصمة الفرنسية باريس، إضافةً إلى ما تعانيه نفسياً بسبب الهجوم الذي يشنه ضدها جمهور النّجم المحبوب بشكلٍ شبه يومي.

من ناحية أخرى، وبعد أن سمح له القضاء الفرنسي بتمضية بضعة أيامٍ من الشهر الفضيل في المغرب، يواصل سعد الذي اختلفت ملامحه في عمر المراهقة لقاء أصدقائه وزملائه وأحبائه في المغرب. فنشر عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام صورة جديدة تجمعه بميتر غيمس Maitre Gims وأردفها بالتعليق: "مع الرائع". فأثار تفاعلاً واسعاً بين متابعيه ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين علقوا على الشكل التالي: "لقاء العمالقة. نتمنى يجمعكم شي عمل فالقريب"، "قلبي صغير ليحتمل "، "منور سعد الله احفظك ويحميك يارب"، "ياااااااا رووحي دخيل جمالك اناا قلبي الله يحميك ويسعدك ويسر امورك انشالله يااا نبضييييي".

تجدر الإشارة إلى أنّ المجرد الذي قيل أنّه يعيش حالة حب شديدة، قد استغل فرصة تواجده في المغرب للقاء بعض الأطفال من ذوي الإجتياجات الخاصة؛ فانتشرت له صور من زيارته للطفلة آية التي تعتبر أضخم طفلة في المغرب ومن زيارته أيضاً للطفل أسامة الشومي الذي يُعد من أشهر معجبي سعد كونه دائماً ما يظهر بحانبه في الحفلات والنشاطات الفنية المقامة في المغرب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك