الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سعد المجرد يتفوق على هيفاء وهبي في كليب اغنية "لمعلم"

بعد أن طرح النجم سعد المجرد فيديو كليب أغنيته الجديدة "لمعلم" في 2 مايو عبر قناته على موقع "يوتيوب"، إستطاع أن يشغل العالم العربي والأسواق الفنية من خلال هذا العمل الغنائي المتميّز والذي حمل توقيع الفنان المغربي المعروف جلال الحمدواي كلاماً ولحناً وتوزيعاً.

وكان المجرد قد صوّر الفيديو الكليب الخاص به في المدينة الحمراء في مراكش وظهر ضمن لوحة فنية رائعة تخلّلتها أجواء إحتفالية مفعمة بالألوان والحياة لتتناسب مع قدوم فصل الصيف.

هذا العمل المتكامل حقّق عدد مشاهدات قياسية فاقت كل التوقّعات عبر موقع "يوتيوب" الشهير، حيث قاربت 6 ملايين مشاهدة في غضون 9 أيام (5,795,644)، بينما كليب هيفاء وهبي "Breathing you in" الذي أبصر النور منذ 3 أسابيع شارف على تخطّي حاجز المليون السادس (5,984,451).

وبذلك يكون النجم الشاب قد كسر القواعد وتفوّق على الفنانة اللبنانية التي شغلت الرأي العام أيضاً عندما طرحت كليبها هذا، نظراً لجرأة ملابسها وبعض العوامل التي رآها البعض مبتذلة.

(شاهدوا أيضاً صور تفضح تقليد هيفاء وهبي لـ ريحانه في كليب "Breathing you in")

إذاً وعلى ما يبدو أنّ أغنية "لمعلم" المليئة بالحيوية والشباب، ستستطيع أن تنافس في الأسابيع المقبلة أغنية الفنان الشاب "انتي باغية واحد" التي حققت نجاحاً باهراً وقرّبت المسافات بين الشعوب العربية، خاصة وأنّ اللهجة المغربية تُعبتر من أصعب اللهجات لفهمها وحفظها.

يُذكر أنّ المجرد كان عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن شكره لجمهوره وعشاقه الذين دعموه والذي يعتبرهم بدوره السند الأساسي في مسيرته الفنية. سعد قال:

"بمناسبة إصدار كليب المعلم، بغيت نهني فريق العمل المغربي، نعم أقول المغربي، على هذا الصدق والحب في العمل، وطبعًا أشكر الجمهور الحبيب الذي يساندنا ويشجعنا دائمًا.. عاشت الأصالة واللمسة المغربية".

أخيراً، وبإختصار ها هو النجم المحبوب الذي يجمع بين الكاريزما والموهبة، تمكّن من أن يصنع لنفسه خطاً خاصاً به ويلفت النظر إليه من خلال إختياراته الغنائية المتنوعة.

(شاهدوا صور سعد المجرد يلتقي اسيل عمران والنجوم في دبي)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك