الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

سعد المجرد يحتفل بعيده بطريقة غير متوقعة بالفيديو: بعضهم مصدوم

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شاهدوا واحكموا.

حرص محبّو الفنّان سعد المجرد على الاحتفال بعيد ميلاده الـ 33 مؤخرًا، وانتشرت الصّور والفيديوهات من الحفلة البسيطة التي جاءت أقلّ من التوقّعات، إذ توقّعنا أن تكون أكثر ضخامة، وذلك عبر عدّة حسابات على مواقع التّواصل الإجتماعي وتُظهر حماس وسعادة المجرد بهذه الاحتفاليّة مع أصدقائه ومعجبيه. وقد خصّصوا له قالب حلوى مؤلّف من عدّة طبقات طُبع عليه صوره وهو ما أثنى عليه النّشطاء.

وبدا سعد الذي حيّرنا بصورته الجديدة، في المقطع في قمّة سعادته، وراح يصفّق ويتفاعل بعفويّة كعادته مع الأجواء الصّاخبة، فيما انتشر فيديو آخر كان فيه الفانز مجتمعون في المكان نفسه ويغنّون أغنيته الجديدة "غزالي". بينما شارك جمهوره مقطعًا آخر له صوّره بنفسه وكان فيه على الدّراجة النارية شكر فيه محبّيه قائلاً: "الله يحفظكم لي".

ولم ينس أيضًا بدوره، توجيه الشّكر لكافّة الأصدقاء والعجبين على أمنياتهم المميّزة له في عيد ميلاده، مؤكّدًا أنّه محظوظًا لأنّهم دائمًا ما يكونوا بجانبه ومحاطًا بهم، وختم رسالته بـ "أحبكم جميعًا". ومع كلّ مناسبة يُثبت الفنّان المغربي شعبيّته الكبيرة والمحبّة الكبيرة التي يكنّوها لها، وعادةً ما يتجمهر حوله النّاس في أيّ مكان يتواجد به بشكل كثيف، وهو ما يفسّر النجاح الساحق الذي استمرّ به ولم يتأثّر أبدًا بقضيّة الشهيرة التي سُجن من أجلها.

في سياق آخر، نشير إلى أنّ فيديو كليب أغنية "غزالي" التي طرحها قبل نحو شهر من الآن عبر قناته الرّسمية على موقع "يوتيوب"، قد حقّقت نسب مشاهدة عالية كما كلّ أعماله السّابقة وصلت حتى الآن إلى ما يزيد عن 57 مليون. والأغنية من كلماته وألحانه ويقول فيها: "زين مالو مالو، زاهي ولا على بالو، ضربني بجمالو، داني لعلامو، آه أرو أرو، شي دوا يِبَردني گلبي رَآه كي عاني، حبيبي محًنٍي... غازلي غزالي، إنسان ماهو عادي، ضحك لي و خلاً ني، مجنون رَاه صطًاني، يا حالي يا حالي، شكون لي حاس بحالي، غيرو ما يحلالي، جيبو لي غزالي..."

وكان النّجم المعروف قد عاد إلى العاصمة الفرنسيّة باريس منذ أسابيع قليلة، بعدما سمحت له السلطات هناك بالسّفر إلى بلده المغرب... حيث رأيناه بمجموعة من الصّور في فرنسا التي تحمل الإيجابيّة والتفاؤل بعد زيارته السريعة إلى وطنه الأم بعد غياب عنه دام لحوالي السّنة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك