سعد المجرد يحيي حفل التسامح الموسيقي مع اسماء المنور

سعد المجرد يطل مع أهم النجوم الشباب في حفل التسامح الموسيقي في مدينة "أكادي".

ضمن برنامج حفلاته الفنية للفترة المقبلة، يستعدّ الفنان سعد المجرد لإحياء حفل التسامح الموسيقي بدورته العاشرة، وذلك في 4 أكتوبر المقبل في مدينة "أكادي" جنوب المغرب التي دائماً ما تستضيف ألمع الفنانين المغاربة والأجانب.

وهذه السنة، سيطلّ المجرد الى جانب الفنانة اسماء المنور الى جانب بعض المتخصّصين في مجال الإبداع الموسيقي بمختلف أنواعه والذين ينحدرون من البلدان المجاورة والمطلة على حوض البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة الى مجموعة من المشاهير العالميين المعروفين في عالم الغناء أمثال ميتر غيمس، مارينا كاي، لافوين، سوبرانو، وشيمين بادي، وأخرين ...

يُذكر أن الدورات السابقة لحفل التسامح هذا، كانت قد حققت نجاحاً باهراً وشهدت حضوراً مميزاً وغفيراً من داخل المغرب وخارجه.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الفنان الشاب كان قد إستقبل والده منذ أيام قليلة الذي عاد من مكة المكرمة بعد الحادثة الأليمة التي أودت بحياة المئات من الحجاج، وقد شكر الله على نجاة أبيه من حادثة تدافع مشعر منى، معرباً عن حزنه الكبير بخسارة الكثير من زائري الكعبة المفقودين من بينهم والد إحدى صديقاته.

سعد كتب حينها عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وقال: "طلب الله سبحانه و تعالى ان يريح قلب كل من تاه عنه فرد من أفراد عائلته في موسم الحج هذه السنة ، اطلب الله القادر على كل شيء ان نجد والد صديقتي واختي العزيزة ليلى الحديوي ، السيد نور الدين الحديوي "رقم 3 في الصورة" . لا حول و لا قوة الا بالله و حسبنا الله و نعم الوكيل .. اللهم بشرها و بشر الجميع باخبار الخير ".

أخيراً وبعيداً عن ذلك، يُذكر أنّ فيديو كليب النجم المغربي "لمعلم" ما زال يحظى بنسبة مشاهدة كبيرة عبر موقع "يوتيوب"، حيث أصبح اليوم أول عمل عربي يتخطى الـ150 مليون مشاهدة دون منازع ليكون هذا الحدث الفني الأبرز في الشرق الأوسط، الأمر الذي دفع شبان وشابات من كوريا الى طلب حق التوزيع والحصول على اللحن الخاص لهذا العمل الفني الضخم من أجل إطلاق رسالة سلام إلى العالم أجمع وبشكلٍ خاص إلى الدول العربية كسوريا والعراق واليمن وليبيا التي تعيش في حالة من الحرب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك