الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

سعد المجرد خرج مؤقتاً من السجن ولكن بشروط

وماذا قال والده؟

تحقّق ما كان يتمنّاه الملايين أخيراً حتّى لو أنّ الموضوع مؤقتاً، حيث يعيش جمهور الفنّان سعد المجرد في الوقت الحالي فرحة كبيرة بعدما قرّر القضاء الفرنسي البارحة، أن يُطلق سراحه بشكل مؤقّت، ولو ببعض الشروط التي فُرضت عليه حتّى ينال هذه الحريّة بعد إنتظار دام طويلاً. واشترط القضاء، بحسب ما ذكرت بعض المصادر، أن يحمل سوار إلكتروني دائم معه حتّى تكون الشرطة هناك قادرة على تعقّب جميع تحرّكاته وتنقلاته داخل فرنسا.

وكان محامي سعد الذي قضى عيد ميلاده الـ 32 في السجن، قد حرص على تقديم طلب إطلاق سراح موكّله وتمّت الموافقة على طلبه من قبل قاضي التّحقيق الذي اشترط عدم مغادرته للأراضي الفرنسيّة أيضاً. وأفادت بعض التّقارير أنّ الفنّان الشاب سيسكن حالياً مع والديه الفنّان البشير عبدو والسيدة نزهة الركراكي في شقّة كان قد استأجرها والده الذي أعرب عن سعادته الكبيرة بخروج نجله من السّجن وكتب على صفحته الخاصّة على موقع التّواصل الإجتماعي "فيس بوك": "الحمدلله كثيراً".

ولم ينس النّجوم زفّ هذا الخبر للجمهور العربي والمباركة له أيضاً عبر حساباتهم على مواقع التّواصل، أوّلهم كان الفنّان زياد برجي الذي لطالما تحدّث عن إيمانه ببراءة صديقة ونشر له الكثير من الصّور عبر حسابه على "إنستقرام"، وكتب بعد إطلاق سراحه: "الحمدلله ظهر الحق... يعد المجرد إلى الحرية وانشالله قريباً بتحتفل مع أهل بلدك المغرب... شكرا لكل شخص وقف إلى جانبه وسانده". وكما أنّ الفنّانة اصالة باركت له أيضاً: "أحلى خبر بالحياة، الحمدلله ألف مرة". أمّا الإعلامية مريم سعيد التي اتّهمها البعض بوجود علاقة غراميّة سابقة مع المجرد بعد انفصالها عن خطيبها مؤخراً، فكتبت: "ان ينصركم الله فلا غالب لكم". أمّا هيفاء وهبي فقالت: "سعد لمجرد الحمدالله على سلامتك، اشتقنالك". ابتسام تسكت كتبت: "لسراح المؤقت يعني انه لا يوجد ما يدين حبيبنا سعد المجرد، إن شاء الله عقبال البراءة... والله يعوضك ما فات حنا كنتسناوك بفارغ الصبر والساحة الفنية متعطشة لصوتك لنشاطك ولبسمتك اللتي تزرع في قلوبنا الفرحة ... حسبنا الله في من ظلمك وعاداك انت مفخرة المغرب ونعتز بك أينما وجدنا، الله يخليك لوالديك ولينا. الحمدلله حمدا كثيراً".

إذاً ها هو النّجم المغربي قد خرج أخيراً من وراء قضبان السّجن بعد مرور حوالي الـ 6 أشهر على إعتقاله. ويعتبر البعض حالياً أنّ هذه الخطوة هي بادرة خير التي قد تمكّنه من الحصول على البراءة النّهائية من هذه التّهمة التي نالت اهتمام الجمهور العربي والصّحافة بشكل عام ولوقت طويل، فهل سيُغلق هذا الملفّ على شكل "نهاية سعيدة" تُدخل الفرحة إلى قلوب محبّيه ويُثبت بها براءته أمام الجميع قريباً؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع