الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سعد المجرد يخيب امال معجبيه في ابو ظبي

بعد أن كان من المقرّر أن يُحيي حفلاً غنائياً في أبو ظبي الى جانب الفنانة مشاعل ، خاب أمل جمهور النجم المغربي سعد المجرد ، بعد أن أعلن تعذّره عن الحضور ولقاء محبّيه في دولة الإمارات المتحدة العربية.

أمّا السبب في ذلك، فيعود إلى عدم حصوله على تأشيرة الدخول الى أبو ظبي، للإحتفال بعيد الأضحى هذا العام، وعلى ما يبدو أنّ القرار الإمتناع عن إصدار هذه التصاريح، جاء في اللحظة الأخيرة، إذ مشاعل قد نشرت قبل أيام قليلة جداً من الحفل، عبر حسابها الشخصي على " انستقرام "، صورة لنفسها الى جانب بوستر الحفل والذي كانت ما تزال تظهر عليه صورة المجرد.

وهنا يتساءل الكثيرون ما هي الأسباب الخفيّة وراء منع هذا الفنان الشاب من دخول دولة الإمارات ؟ أم أنّها ليست خفية بالفعل، بل مجرّد تداعيات لكل الأخبار والشائعات السيئة التي طالته في الآونة الأخيرة؟

فقد واجه الفنان المغربي في الفترة الماضية عدة اتهامات خطيرة، جاء في مطلعها اتهامه بدهس صحافي مغربي، حاول اعتراض طريقه لدى خروجه من لقائه مع رجال أعمال كويتيين، بالإضافة الى ما لُفّق عنه حول تحرّشه بحبيبة صديقه، رفيق دربه منذ الصغر.

هذا وساهم تأخره لمدة أكثر من ساعتين عن حفله الأخير في "موروكو مول" في مدينة الدار البيضاء منذ اشهر قليلة، في تخوّف منظمي الحفلات من التعامل والتعاقد معه، تحسّباً لتكرار هذه الأمور التي تنمّ عن قلة إحتراف ومسؤولية ومهنية في العمل.

من ناحية أخرى، وخلال مقابلة صحافية معه، عبّر المجرد عن شغفه الكبير في توطيد علاقاته الفنية مع الفنانين الكبار، خاصة عبدالله الرويشد ، نبيل شعيل، محمد عبده ، حسين الجسمي ، إضافة الى الفنانة شيرين عبد الوهاب التي يتمنى أن يقدّم معها ديو غنائي.

كما وصرّح في سياق حديثه، بأنّه يكرّس وقته حاليّاً للغناء والموسيقى، ولا يعيش قصة حب، وهو سعيد جداً بالمنافسة التي دخل فيها مع نجم عرب ايدول الفنان محمد عساف في المسابقة الموسيقية العالمية MTV EMA. فقد دخلت أغنيته " انتي باغية واحد " في المنافسة بعدما حققت اتشاراً واسعاً ولاقت شهرة كبيرة في المغرب والوطن العربي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك