الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سعد المجرد يشعل رام الله في حفل مميز بالصور والفيديو

15 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

للمرة الأولى، زار سعد المجرد الأراضي الفلسطينية لإحياء حفل جماهيري ضخم هناك، فكان بإستقباله عدد كبير من محبّيه ومعجبيه عند وصوله إلى رام الله مساء الأربعاء، وتجمّعوا حوله لإلتقاط الصور التذكارية برفقته.

سعد شكر كلّ من إستقبله وإلتقط الصور مع الراغبين بذلك بتواضعٍ كبير، كما وأعرب عن سعادته بتواجده في فلسطين من خلال صورة عبر "إنستقرام" ظهر فيها يحمل لافتة كُتب عليها هاشتاق "رام الله" وعلّق: "جد فخور بتواجدي بين اخواني واخواتي بفلسطين."

وليلة أمس الخميس، أحيى النجم المغربي حفلاً ضخماً وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي توافد من مختلف المناطق، فأشعل الأجواء على طريقته الخاصة وقدّم أجمل الأغاني أمثال "إنت باغية واحد" و"مال حبيبي مالو" كما وقدّم أغنية "علي الكوفية" مرتدياً الكوفية الفلسطينية التقليدية كتحية لأهل البلد.

وكانت الأجواء رائعة وحماسية للغاية حيث راح الجميع يرقص ويقفز في مكانه ويردد الكلمات برفقة النجم المحبوب الذي كان سعيداً بدوره وعمل على تقديم أداء مميّز لا يُنتسى.

و تجدر الإشارة هنا إلى أنّ هذا الحفل هو الأول لسعد في فلسطين، حيث بدأت قاعدته الجماهيرية تتوسع وتتخطى حدود المغرب بفضل أغنيته "انت باغية واحد" التي حقّقت نجاحاً ضخماً منذ طرحها.

ومن المتوقع أن يتوجّه "خوليو العرب" إلى مصر بعد محطته في فلسطين، وذلك لإحياء حفلٍ جماهيري هناك أيضاً في 19 أبريل وبمشاركة طلاب الموسم العاشر من "ستار اكاديمي ".

شاهدوا أيضاً صورة سعد المجرد وأوقات عائلية مميزة

من ناحية أخرى، نشر المجرد صورته أمام قبة الصخرة في القدس وهو يحمل ورقة كُتب عليها: "إهداء إلى أمي وأبي وأحبابي وأصدقائي من قبة الصخرة القدس"، فرحّب به الجمهور في وطنه الثاني وطالبوه بعدم إطالة الغيبة.

أخيراً، نذكر أنّ سعد كان قد روّج لأغنيته الجديدة "لمعلم" عبر "إنستقرام" منذ فترة وأشار إلى أنّها ستتميّز باللهجة البيضاء المفهومة من قبل كلّ الجنسيات العربية، على أن يطرحها في الفترة القريبة المقبلة دون الإعلان عن تاريخ محدّد لذلك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك