الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سعد المجرد يطرح اغنية دينية "يا الله" ويحقق نسبة مشاهدة عالية في ساعات

خطوة جديدة تضيف إلى رصيده الفني.

لم ينس الفنّان سعد المجرد أن يخصّ جمهوره بمناسبة الشهر الفضيل بأغنية دينية، وحرص على أن يفاجئ محبّيه بدعاء طرحه بالأمس عبر قناته الخاصّة على موقع "يوتيوب" بعنوان "يا الله"... وهو من كلمات وألحان صلاح الكردي وتوزيع جلال الحمداوي وإخراج علي المولى.

وفي وقت قصير، استطاع النّجم الشاب الذي تغيّب عن جلسة محاكمته مؤخرًا، أن يحقّق أكثر من نصف مليون مشاهدة لهذا العمل الجديد، كما أغنيته "غزالي" التي أصدرها في شهر مارس الفائت. وتقول كلمات هذا الدعاء: "ياالله يا الله يا الله يالله، يارحمن يا رحيم الله الله، يا غفار يا قهار الله الله، يا وهاب يارزاق الله الله، يا فتاح يا عليم الله الله، يارحمن ارحمنا يا رزاق ارزقنا، يا لطيف الطف بينا الله، ياغفور اغفر لنا يا معز اعزنا، يا حفيظ احفظنا الله، يا الله يا الله يا الله الله، يا عالم بأمرنا يا مفرج لهمنا يا نور لطريقنا يا الله، ندعوك بأسمائك نصلي على رسولك ونقرأ قرآنك يا الله، الرقيب الوكيل الله الله، القوي المتين الله الله، العفو الرؤوف الله الله، الرشيد الصبور الله الله، يارحمن ارحمنا يا رَزّاق ارزقنا، يا لَطَيْف أَلْطُف بَيِّناً اللّٰه، ياغفور أَغْفِر لَنا يا مُعَزّ أَعَزّنا، يا حَفِيظ أَحْفَظنا اللّٰه، يارحمن ارحمنا يا رَزّاق ارزقنا، يا لَطَيْف أَلْطُف بَيِّناً اللّٰه، ياغفور أَغْفِر لَنا يا مُعَزّ أَعَزّنا، يا حَفِيظ أَحْفَظنا اللّٰه..."

ولا ننسى أن نشير في هذا السياق أيضًا، إلى أنّ الفنانين كارمن سليمان وحسين الجسمي كانا من أبزز النجوم الذين أطلقوا ابتهالات دينية لهذه المناسبة منذ أسابيع. وأصدرت سليمان "ركعة وسجدة" التي يقول مطلعها: "في الركعة و في السجدة هدية... بتلاقي الراحة النفسية... بتشوف هم الدنيا صغير... و تحس بطعم الحنية... بيطبطب ربك بآياته... على قلبك و يداوي آهاته... في الركعة بتبدأ و تسلم... على سيدنا النبي في تحياته ..."

أمّا الجسمي فقد نشر دعاء بعنوان "ابتهال مقامي" ويقول فيها: "سلام الله... سلام الله... سلام الله منه بدا سلامي... مقامي عند من عرفوا مقامي... قياما حيث هم شهدوا قيامي... وتسليمي سلاما من سلام ... سلام الله منه بدى سلامي... سلام الله منه بدا سلامي... مقامي عند من عرفوا مقامي..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك