الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سعد المجرد يطرح فيديو كليب اغنية "غزالي غزالي" ويشعل يوتيوب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نصف مليون مشاهدة خلال دقائق!

نفّذ الفنان سعد المجرد وعده لجمهوره، وطرح فيديو كليب أغنيته "غزالي غزالي" أمس من بلده المغرب كما سبق وأكّد، عبر قناته الرّسمية على "يوتيوب"، إذ حصد في غضون دقائق معدودة نصف مليون مشاهدة. ونشير إلى أنّ العمل تمّ تصويره في العاصمة الفرنسية باريس من قبل المخرجة ألكسندرا دا سيلفا، لكنّه اختار أن يطلقه أثناء تواجده في الدار البيضاء بشكل مؤقّت في أوّل زيارة له لبلده بعدما غاب عنه لفترة طويلة، أيّ منذ إلقاء القبض في أكتوبر الماضي.

ويتحدّث المجرد الذي وجّه كلمات مؤثرة لوالده، في هذه الأغنية التي كتبها ولّحنها بنفسه عن الجمال المغربي، وسبق وصرّح أنّه عمل عليها "من كلّ قلبه"، وتقول كلماتها: "زين مالو مالو، زاهي ولا على بالو، ضربني بجمالو، داني لعلامو، آه أرو أرو، شي دوا يِبَردني گلبي رَآه كي عاني، حبيبي محًنٍي... غازلي غزالي، إنسان ماهو عادي، ضحك لي و خلاً ني، مجنون رَاه صطًاني، يا حالي يا حالي، شكون لي حاس بحالي، غيرو ما يحلالي، جيبو لي غزالي... غزالي غزالي اه، غزالي غزالي اه... شانو شانو، عالي أُو تايق فراسو، كلشي واقف جنبو، غالي أو حد ماعجبو، اااه كلًمني، على و عين، آه فينالي، هانا لقيتو حدايا... وا ناري يا ناري، إنسان ماهو عادي، طيحني و صطاني، حبيته ف تواني... اااه أش داني، دان دانا داني، قلبي لي دارها لي، جيبو لي غزالي..."

وعلى غرار جميع أعماله السّابقة، ستُحقّق "غزال غزالي" نجاحاً ساحقاً خلال الفترة المُقبلة، خاصةً أنّها تخطّت حاجز الـ 3 مليوم مشاهدة حتّى اللحظة. ولا بدّ من الإشارة في هذا السّياق، إلى أنّ الفيديو كليب تضمّن لقطات لرجل تقمّص شخصية الفنّان الراحل مايكل جاكسون، مؤدياً بعض الحركات الراقصة المعروف بها.

في إطار آخر، ذكرت بعض التّقارير ونقلاً عن محامية المدعية الفرنسية على المجرد، أنّ الفنان المغربي الذي أمضى سهرة خاصة مع 3 فتيات، عليه التواجد في فرنسا بتاريخ 9 نيسان القادم، وذلك من أجل إجراء فحص طبي يخصّ التهمة الموجّهة إليه. وقيل أنّها السلطات الفرنسية قد سمحت للنجم المحبوب بالسفر لبلده بشكل مؤقت، بشرط عدم الإدلاء بأيّ تصريحات لوسائل الإعلام أو إحياء الحفلات الفنيّة... وكان بدوره قد طلب من جمهوره تأجيل حفل استقباله في المطار ليوم آخر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك