سعد المجرد يطلق اغنية "لمعلم" قريباً

كشف الفنان سعد المجرد عن مشروعه الجديد الذي يحضّر له في الفترة الحالية ويستعدّ لإطلاقه في الفترة المقبلة.

هذا العمل هو عبارة عن أغنية جديدة بعنوان "لمعلم"، كان قد روّج لها منذ أيام قليلة من خلال صورة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، ليُشعل الحماس عند معجبيه ويزيدهم شوقاً.

والجدير بالذكر، أنّ هذه الأغنية تختلف عن كل الأعمال التي قدّمها النجم المغربي سابقاً، بحيث أنّها باللّهجة البيضاء، التي يفهمها كل الشعب العربي وتتميّز ببساطة تعابيرها وكلماتها.

من جانب آخر، ذكرت بعض المصادر الإعلامية أنّ سعد الملقّب بـ "خوليو المغرب" قد تعاقد منذ فترة قليلة مع شركة مصرية لصاحبها "نجيب ساويرس" لتتولّى إنتاج وتوزيع ألبومه الجديد الذي يحضّر له حالياً، متعاوناً من خلاله مع نخبة من أهم الشعراء والملحنين في المغرب العربي.

(شاهدوا أيضاً صورة سعد المجرد وأوقات عائلية مميزة)

ومن جهة ثانية، ما زال إسم سعد المجرّد فارضاً نفسه في لائحة الفنانين المرشّحين للفوز بجائزة "الموريكس دور"، وتحديداً ضمن فئة أفضل أغنية، وبدوره يدعو الشاب الموهوب جمهوره للتصويت له ودعمه من أجل الفوز على تامر حسني ، نانسي عجرم ، راغب علامة ،نوال الزغبي ، مايا دياب ، كارول سماحة ، ميريام فارس، حسين الجسمي ، عمرو دياب ، تامر عاشور، وغيرهم ...

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الفنان الشاب قد دعم مؤخّراً صديقه الملحن المغربي المعروف محمد رفاعي الذي تقدّم الى تجارب أداء برنامج المواهب الشهير "اكس فاكتور "، علماً أنّ الأخير هو من لحّن اغنية المجرّد المعروفة "إنتي باغية واحد".

محمد حصل على 3 نعم حينها وقد طلب منه السوبر ستار راغب علامة لحناً ليقدّمه في المستقبل، إلّا أنّه لم يُحالفه الحظ، فلم يتأهّل الى التصفيات ومن ثمّ الى المرحلة المباشرة.


أخيراً، نشير الى أنّ المجرّد يستعدّ لإحياء حفله الغنائي الأوّل في مصر، وتحديداً في بورتو كايرو، وذلك يوم الأحد 19 أبريل المقبل، ومن المقرّر أن يشاركه السهرة مجموعة من طلاب ستار اكاديمي في موسمه العاشر منهم محمد شاهين ، شيرين يحيا ، مينا عطا ودعاء السبيعي .

(شاهدوا فيديو يوتيوب: سعد المجرد ينافس حسين الجسمي ويتفوق على شيرين)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك