سعد المجرد ينشر صورته مع ملاكم مغربي شهير

نشر سعد المجرد صورته برفقة صديقه الملاكم المغربي المعروف ابو زعيتر أثناء إستمتاعهما في يوم جميل تحت أشعة الشمس.

وفي التفاصيل، أمضى الشابان أوقاتاً ممتعة وهادئة في إحدى المسابح في مراكش وإلتقطا صورة تذكارية نشرها النجم المغربي على حسابه الخاص على موقع "إنستقرام" وعلّق عليها قائلاً: "برفقة شقيقي أبو زعيتر الملاكم المغربي الأول في الفنون القتالية."

من ناحية أخرى، نذكر أنّ المجرد كان قد حلّ ضيفاً مميزاً على حفل توزيع جوائز الموركس دور الذي أُقيم مؤخراً في لبنان، وهو قد تسلّم جائزة تكريمية لإنجازاته المُبهرة التي سجلها في مجال الغناء في فترة قصيرة.

شاهدوا أيضاً فيديو: بين سعد المجرد وميساء مغربي "فستان عالق"

وضمن فعاليات الحفل، أُطلق على النجم المحبوب لقب "سفير الأغنية الشبابية" بخاصةٍ بعدما طرح عدداً من الأغاني المميزة وبات له قاعدة جماهيرية مؤلفة من الشباب بشكلٍ أساسي.

وبالطبع، تقدّم المطرب الشاب بالشكر إلى جمهوره الذي يعتبره العنصر الأول والأساسي وراء نجاحه ووصوله إلى هذه المرحلة، ثم عاد ليحتفل بجائزته بين أحضان عائلته في الرباط.

وبالفعل، إستحق الفنان المغربي المحبوب هذه الجائزة نظراً إلى أنّه لمع في سماء النجومية ونجح بإختيار أعمال غنائية ترضي كافة الأذواق في فترةٍ زمانية تُعتبر قصيرةً مقارنةً بالنجوم الآخرين، كما وأنّه ساهم في تعريف العالم على الأغنية المغربية بشكلٍ واسع وفاجأ الجميع بقدراته المميزة.

من ناحية أخرى، وفي ما يتعلّق بأعماله المستقبلية، يحضّر سعد لمفاجأة مميزة لجمهوره وهي عبارة عن أغنية ديو ستجمعه بالفنان السعودي راشد الماجد .

وبحسب المعلومات الأولية، سيتميّز هذا العمل الغنائي بالإيقاع الخليجي المغربي ومن المتوقع أن يُطرح في الفترة القريبة المقبلة.

شاهدوا أيضاً فيديو: بداية سعد المجرد في "سوبر ستار"

أخيراً، نذكر أن سعد المجرد قد إلتقى بالنجمة السورية اصالة نصري في المغرب منذ فترة وأسرعا ليتبادلا الغزل في العلن عبر "إنستقرام"، حيث أشاد النجم المغربي بروح زميلته المتواضعة وأخلاقها الحميدة لترد عليه الأخيرة معربةً عن إعجابها به صوتاً وجمالاً وأعمالاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك