الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سعد سمير في "رامز تحت الصفر" بالفيديو: رد فعل عنيف وغير متوقع

ورامز يغضب!

ما زال الممثل رامز جلال يثير الجدل الواسع بحلقات برنامجه "رامز تحت الصفر" الت تتفاعل معها شريحة كبيرة من الجمهور عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، فور انتهاء حلقة جديدة منه. فبعدما أحدث ضجّة واسعة بأولى الحلقات مع الفنانة ياسمين صبري واتّهامه بالتحرّش والتغزّل بها بألفاظ خارجة استاء منها البعض، ضجّة أخرى رافقت الحلقة 4 وكان الضحايا هذه المرّة لاعبي اكرة ومنتخب مصر سعد سمير وتريزيجيه.

ولم يتنكّر رامز أمام اللاعبين بقناع المدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر، بل ظهر هذه المرة على أنّه شقيقته، واضعًا الشعر الأبيض ونظّارة شمسية سوداء، ومُرتديًا الزي النسائي. وسارت خطّة المقلب كما في جميع الحلقات السابقة من الوقوع في الثلج، إلى مهاجمة النمر لأحد الأشخاص وبعدها ظهور دبّ روسي فجأة، وهو ما أثار ذعر الضيفين بشدّة.

وبعد صراخ ورعب وخوف استمرّ لفترة، كشف جلال عن وجهه للشابّين اللذين اعترتهما الصدمة أكثر من صدمتهما بالمقلب ككلّ. وعلى الفور، انقضّ عليه سعد وتريزجيه بالضّرب المبرح حيث كانت ردّة فعلهما غير متوقّعة، وهو ما تسبّب بغضب رامز أيضًا الذي تلقّى كمية قاسية من الضّربات، لكنّها انتهت بضحكة أخيرًا. ونشير إلى أنّ الحلقة قد شهدت على وقوع الفنانة ريم مصطفى في فخّ هذا المقلب، فيما الحلقة فقد استضاف فيها نجم مسرح مصر، محمد عبد الرحمن.

وبدأت كما كلّ سنة، تبرز تعليقات تتّهم المذيع الشابّ بفبركة مقالبه واتّفاقه المسبق مع ضيوفه، وهي الاتّهامات التي دائمًا ما تتناقلها المواقع والصفحات عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، بينما يكتفي المعني بالأمر بالصّمت ويتجاهلها تمامًا. فمع أنّ الانتقادات للبرنامج لا تتوقّف طوال شهر رمضان المبارك، إلى أنّ المشاهدات عادةً ما تكون بالملايين.

ونذكر في هذا السيّاق، بأنّ الممثلة سماح انور قد سخرت مؤخرًا على طريقتها الخاصّة عبر أحد حساباتها الرسميّة من البرنامج، بهذه التدوينة: "أكتر حد واجع قلبي في رمضان... البيبي دب اللي بيشتغل مرعب وهو يا عيني معضم وجعان وتعبان ومخنوق وعايز يروح... برنامج رامز جلال". فمن سيكون التالي في هذه الليلة؟

شاهدوا حلقة 4 من "رامز تحت الصفر" عبر هذا الرابط:

https://bit.ly/2KDKhCv

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك