الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

سقوط سوناكشي سينها واشهر نجمات بوليوود على المسرح بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

دائماً ما تكون الأنظار كلّها مركّزة في كافة الإحتفالات على نجماتنا العالميّات، لأنّهنّ يُعتبرن القدوة التي تحلم كل فتاة أن تتبعها، فتُسلّط بالتالي الأضواء على لباسهنّ وأكسسواراتهنّ ومكياجهنّ وتصفيفة شعرهنّ.

فهؤلاء النساء وعندما قرّرن أن يدخلن المجال الفني في بوليوود مثلاً، أسواء التمثيل أم الغناء، كنّ يُدركن تماماً أنّ أي خطأ سيرتكبنه ولو عن غير قصدٍ سيقعن ضحيّته على الفور، فيصبحن مسخرة الجميع وبخاصّة روّاد الإنترنت الذين ينتظرون هذه التفاصيل ليتداولوها بين بعضهم البعض ويشغلوا أنفسهم بها.

ولكن إلى جانب العيوب التي قد تعاني منها بعض نجماتنا، بخاصّة على مستوى لباسهنّ، أكان قصيراً فكشف النقاب عن أمورٍ لا يجوز إظهارها، أم طويلاً ففصّل قصر قامتهنّ أم اللحم الزائد عندهنّ، أو عارياً قليلاً فبيّن جزءاً من صدرهنّ أو عكس بوضوح ملابسهنّ الداخليّة، هناك خطا آخر الذي في حال وقعن فيه قد يؤثّر سلباً عليهنّ، لأنّه غالباً ما يبقى في ذاكرة الجميع.

نعم، نحن نتحدّث عن تلك الأوقات التي لا تجد هؤلاء الممثلات أو الفنانات أنفسهنّ سوى على الأرض، وهنّ يسقطن في لحظاتٍ حرجة لا شك في أنّه سيتم تناقلها من جيلٍ إلى جيلٍ.

ونحن بالفعل لا نبالغ أبداً عندما نؤكّد أنّ هذه المواقف بالتحديد لا تُنتسى أبداً، علماً بأنّ كل سقوط منوطٌ أي متعلّقٌ بصاحبته!

بمعنى آخر، البعض منهنّ لا يبالين أبداً في حال حصل معهنّ هذا الأمر، فنراهنّ يقفن بكل عزّة نفس وكبرياء، لكي لا يسمحن لأحد بالسخرية منهنّ، فمثل هذه الحوادث تطرأ عن دون تصوّر وتصميم ومن دون التخطيط لها، وكل إنسان معرّض لها، فيخرجن من المأزق وكأنّ شيئاً لم يكن.

ولكنّ البعض الآخر منهنّ، قد يتأذّين بالفعل، ويتوتّرن وتنتابهنّ الهستيريا والخوف والقلق ممّا قد تكون ردّة فعل الجمهور!

فمن سوناكشي سينها إلى بونام ديللون وأربيتا خان، مروراً بدولي بيندرا فكشيمرا شاه وسونا موهاباترا، إليكم فيديو يختصر لكم لحظات مرّت بها هؤلاء النجمات أسواء وهنّ على المسرح أو وهنّ ينزلن السلالم!

في النهاية، لا شك في أنّ هذه المواقف مضحكة كثيراً وقد تشوّه في بعض الأحيان مكانة نجماتنا المفضّلات وصورتهنّ، ولكن هذا لا يعني أبداً بأنّ ما يقدّمنه من أعمالٍ يستند إلى هذه الأخطاء البسيطة!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك