سلاف فواخرجي بطلة مسلسل "حارة المشرقة"

تخطط النجمة سلاف فواخرجي للعودة بقوة إلى الساحة الفنية من خلال دور البطولة في مسلسل "حارة المشرقة".

وستبدأ الممثلة بتصوير المشاهد الأولى في مطلع شهر أكتوبر، وهذا العمل هو من تأليف أيمن الدقر وإخراج ناجي طعمي وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.

وفي المسلسل، تُجسّد سلاف شخصية سيّدة تٌعاني من مشاكل منذ طفولتها، وترغب بالإنتقام من كلّ مَن من حولها.

وفي السياق نفسه، قد تلعب فواخرجي أيضاً دور البطولة في مسلسل يحمل عنوان "في ظروف غامضة" من إخراج المثنى صبح وتأليف فادي قوشجي وإنتاج شركو "سما الفن"، ولكن لم يتم الإتفاق على أي شيء بشكل رسمي حتى الآن.

ويتردّد أنّ سلاف تتحضّر لتصوير مسلسل "شجرة الدر"، الذي حصلت على دور البطولة فيه بعد إنسحاب الممثلة غادة عبد الرازق لأسبابٍ غير معروفة، إلّا أنّ هذا الخبر يبقى غير مؤكّد حتى الآن.

ودخلت هذه الممثلة عالم الإخراج أيضاً، إذ أصبح فيلمها بعنوان "رسائل الكرز" جاهزاً للعرض قريباً، ويبدو أنّها تحضّر لفيلمٍ آخر جديد ليُعرض العام المقبل.

من ناحيةٍ أخرى، تُكرّس سلاف فواخرجي بعضاً من وقتها للأعمال الخيرية، إذ شاركت منذ حوالى الأسبوع في حملة شدوا الهمة التطوعية تحت شعار "بدي أتعلم"، والتي تهدف إلى مساعدة أبناء شهداء الحرب لإستكمال علمهم عبر تزويدهم ببعض المستلزمات المدرسية كالحقائب والقرطاسية والكتب.

ونشرت الممثلة السورية صوراً من الحدث الذي حصل في مدينة اللاذقية وعلّقت: "حقنا نتعلم و حقنا نعيش وحقنا نبدع ... وكل هاد مابيصير الا بالحب ... العزيز سومر حاتم شكرا ... شكرا لكل الشباب والصبايا المليئين بالحب ... بما انو نحنا اهل الحرف واللون ... لازم نقدم شي لولادنا ليتعملوا وليبدعوا وليكملوا مسيرة الحضارة السورية ... ولازم نبدل السلاح لقلم والحرمان لورقة ... ونرسم مستقبلنا ونكتب اسم بلدنا."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك