سلاف فواخرجي تحتفل ببداية تصوير مسلسل "بانتظار الياسمين" بالصور

إحتفلت الفنانة سلاف فواخرجي وفريق عمل مسلسل "بإنتظار الياسمين" ببداية تصوير العمل في حفل أُقيم في قاعة "أمية" في فندق شيراتون في دمشق، ليكون جاهزاً للعرض خلال شهر رمضان المقبل.

وقد حضر معظم النجوم المشاركين ومخرج العمل سمير حسين والكاتب أسامة كوكش، والتقطوا صوراً عديدة وقطعوا قالب الحلوى وسط أجواء من المرح والضحك.

"بإنتظار الياسمين" عمل درامي وإنساني، يعرض حكايات 30 شخصية يجمعها الخوف والجوع والحب والحزن، ويسلّط الضوء في أحداثه على حياة مجموعة من العائلات وتفاصيل معاناتهم اليومية وتأثير الحرب عليهم، بالإضافة الى قصص حبّهم، أطباعهم، سلوكياتهم وكثير من المواقف التي تواجههم.

ويُشارك في بطولته مجموعة كبيرة من أهم الممثلين في سوريا:

سلاف فواخرجي، غسان مسعود، صباح الجزائري، أيمن رضا، شكران مرتجى، محمد حداقي، أحمد الأحمد، محمود نصر، سامر إسماعيل، محمد قنوع، حلا رجب، روزينا اللاذقاني، خالد القيش، جوان خضر، نادين خوري، حسام تحسين بيك، علي كريم، أمانة والي، مرح جبر، وكثيرين ...

وفي هذا الإطار، نشير الى أنّ طاقم العمل قد بدأ التصوير صباح السبت الماضي في إحدى حدائق دمشق، حيث أوضح مخرج العمل في حديث خاص معه في الكواليس، أنّ المسلسل يحكي في طيّاته قصص عائلات تمثّل شرائح إجتماعيّة مختلفة، فقدت أشخاصاً عزيزة و عاشت حرماناً قاسياً.

هذا وأضاف أنّه سيعتمد على تصوير كافة المشاهد في الأحياء الشعبية في سوريا، ليقترب بهذا الشكل من المُشاهد العربي من حيث المصداقية والواقعية.

من جهة أخرى، نشير الى أنّ فواخرجي تتابع في الفترة الراهنة أيضاً تصوير دورها في مسلسل "حارة المشرقة" الذي يعالج قضايا الجاسوسية والفساد، حيث تكثّف ساعات عملها في الأستديو وأماكن التصوير للإنتهاء منه في أسرع وقت ممكن.

وهنا نذكّر أنّ سلاف تجسّد في هذا العمل، دور امرأة لعوب تُدعى "شهيرة"، سيئة السمعة، تغوي الرجال لتنال ما ترغب به وتطمح إليه، ثم تُغرم بشاب يصغرها سناً وتدخل في دوّامة كبيرة تُعرضّها للمحاربة والمشاكل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك