الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سلمان خان في الجزء الثاني من فيلم "No Entry"؟

سلمان خان يجعل المخرج أنيس بازمي ينتظر ليحدد تاريخاً للبدء بتصوير الجزء الثاني من فيلم "No Entry".

تشير آخر التقارير الهنديّة بأنّ المخرج أنيس بازمي أصبح حاضراً وجاهزاً اليوم مع قصة الجزء الثاني من الفيلم المنتظر بفارغ الصبر "No Entry" الذي سبق وأبصر النور في العام 2005، ولكنّه للأسف لا يزال ينتظر سلمان خان ليحدّد بنفسه التواريخ المناسبة والملائمة له للبدء بتصوير هذا العمل السينمائي.

فنجم Kick البالغ من العمر 49 سنة مشغولٌ حالياً مع فيلم "Prem Ratan Dhan Payo" للمخرج سوراج بارجاتيا، كما وأنّه سيبدأ عمّا قريب تصوير فيلم المخرج أديتيا شوبرا "Sultan"، وعن هذا الموضوع بالتحديد تحدّث أنيس إلى موقع PTI وقال:

"نحن أصبحنا جاهزين للإنطلاق مع الجزء الثاني من فيلم "No Entry"، ولكنّنا ما زلنا ننتظر رد سلمان ليعطينا موافقته على تاريخ البدء بالتصوير لنتمكّن بعدها من إشعار الممثلين الآخرين بهذا الموضوع والبدء بتنفيذ المشروع".

هذا وكان المخرج بازمي، المعروف بأعماله الناجحة الكثيرة كمع Welcome وReady وSingh is King، قد كشف أيضاً عن طاقم العمل الذكوري الذي سيشارك في No Entry، والذي يتضمن إلى جانب سلمان خان، كل من أنيل كابور وفاردين خان.

وعن هذا الأمر أضاف قائلاً: "سيلعب الأبطال الثلاثة المذكورين أعلاه أدوراً مزدوجة، وإلى جانبهم ستعود الممثلة بيباشا باسو ومعها 9 ممثلات أخريات، منهنّ جديدات ومنهنّ العكس".

من ناحية أخرى، يذكر أنّ صوراً ولقطات جديدة من نوعها من موقع تصوير فيلم Prem Ratan Dhan Payo قد تم نشرها على تويتر من قبل الممثل المخضرم الذي يلعب دور البطولة فيه أنوبام خير، هو الذي أنهى الجزء المخصص له، في الوقت الذي لا يزال فيه طاقم العمل، أي سلمان ومن تلعب معه دور البطولة سونام كابور، يواصلان عمليّة التصوير.

ويبدو أنّ الأدوار المزدوجة ترافق خان من فيلمٍ إلى آخر، إذ يُشاع أيضاً أنّه سيجسّد شخصيّتين، "الأمير بريم" و"المحارب فيجاي" في هذا العمل الدرامي العائلي المتوقع صدوره في 11 نوفمبر المقبل.

هذا ويأمل نجم Jai Ho بالطبع أن يتصدّر هذا المشروع المراتب الأولى وأن يحطّم الأرقام القياسية بنسبة الإيرادات على شباك التذاكر والمشاهدة بخاصّة بعد النجاح الباهر الذي سبق وحققه مؤخراً مع " Bajrangi Bhaijaan"، الذي لا يزال حتّى الساعة هو الأول، مع الإشارة إلى أنّ عملاً جديداً بدأ ينافسه بشراسة وهو "Bahubali: The Beginning" مع تسجيله ما يساوي 78 مليون دولار كنسبة أرباح عالمياً!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك