الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سلمان خان في دور جديد من نوعه في "Kick 2"

سلمان خان سيحقّق حلمه في فيلم "Kick 2" ويلعب دور الشرّير.

بعد النجاح الكبير الذي حقّقه مع فيلمه الأخير "Bajrangi Bhaijaan" وتحطيمه للأرقام القياسية بنسبة المشاهدة والإيرادات على شبّاك التذاكر، ها هو نجم بوليوود سلمان خان يتحضّر جسدياً ونفسياً لإعجاب الجمهور كلّه في الهند وخارجها وتشويقه وتحريك الإثارة عنده من جديد، مع فيلمٍ آخر ودورٍ مميّز وفريد من نوعه.

إذاً هو المعروف بأنّه يفكّر ملياً قبل قبول هذا العمل أو رفضه، هو المشهور بحكمته ورصانته في انتقاء هذا الدور المطروح عليه أو التخلّي عنه، والذي عاش نجاحات كثيرة مع أغلب أفلامه، سينطلق عمّا قريب في تصوير الجزء الثاني من فيلم "Kick" وتجسيد من جديد موهبته التمثيلية ومهاراته التي لا يمكن مقارتنها بأحد.

وبعد أن علت التقارير مؤخراً وأفادت، واستناداً إلى ما جاء على لسانه، بأنّه يرغب ومن كل قلبه قلب المقاييس رأساً على عقب وتجسيد "الشخصيّة الشرّيرة" قريباً في أحد أفلامه، يبدو أنّ هذا بالتحديد ما سيقوم به وسيتميّز به في فيلم Kick 2.

هذا وتشير المصادر المطّلعة في هذا السياق إلى أنّ نجم "Jai Ho" سيلعب دوراً مزدوجاً في هذا العمل السينمائي الجديد، واحداً سيتحدّى نفسه من خلاله وهو الخاص بـ"الشرّير"، وهي تجربة تُعتبر الأولى من نوعها بالنسبة له، والثاني سيلعب فيه دور "الجيّد"، تماماً كما تجري العادة دائماً في كل فيلمٍ يشارك فيه.

ولا شك في أنّ فيلم Kick بحد ذاته، وبعيداً عن هذه الأخبار التي تتداولها اليوم المواقع الإلكترونية، قد أثبت نفسه على شبّاك التذاكر عند كُشف النقاب عنه في العام 2014 وعشقه الجمهور كلّه ولا يزال بالطبع، لدرجةٍ أنّه بعد أن حقّق امتيازات من حيث نسبة الإيرادات والمشاهدة وتحطيمه أيضاً للأرقام القياسية، بدأت الإشاعات تحوم منذ ذلك الحين وتتوقّع إنجاز جزء جديد منه.

وحتّى أنّ هذا الموضوع بالتحديد سبق وأن تصدّر العناوين الأولى حتّى قبل تأكيده، بخاصّة وأنّ من ستشارك سلمان دور البطولة فيه لم تُحدّد بعد، إذ أنّ الممثلة جاكلين فرنانديز التي كانت في الجزء الأول هي التي جعلت من هذا العمل يتبوأ الأحاديث بعد أن أكّد سلمان وإلى الصحافة كلّها بأنّها استُبعدت عن الجزء الجديد.

وعلى الرغم من أنّ البعض قد قدّر أن تسوء العلاقة بينهما بعد هذه التصاريح، تبيّن العكس تماماً بعد أن شوهِدا معاً يتشاركان في حفل إفطار بابا صديقي!

أما حالياً، فبعد الجوائز والإشادة والمدح التي نالها عن "Bajrangi Bhaijaan"، ينشغل خان اليوم في تصوير فيلمه المقبل "Prem Ratan Dhan Payo"، الذي سيشكّل عودة للثنائي سلمان والمخرج سوراج بارجاتيا بعد مرور سنواتٍ عدّة على تعاونهما معاً، وهو سيضم أيضاً كل من سونام كابور ونيل نيتين موكيش وسيصدر في 12 نوفمبر المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك