سلمان خان في موقع تصوير Prem Ratan Dhan Payo بالصور

بدأ النجم البوليوودي سلمان خان وزميله أنوبام خير تصوير مشاهدهما الخاصّة من فيلمهما المقبل Prem Ratan Dhan Payo، في القلعة التاريخيّة Kumbhalgarh في ظل غياب من ستشاركهم في دور البطولة الممثلة سونام كابور التي لا تزال تتعافى شيئاً فشيئاً من مرض إنفلونزا الخنازير الذي تعرّضت له.

وقد توجّه أنوبام إلى حسابه على تويتر ليتشارك الجمهور فرحته باستئناف هذا العمل المميّز فكتب قائلاً: "في موقع تصوير فيلم Prem Ratan Dhan Payo مع سلمان خان وفريق العمل كلّه في قلعة Kumbhalgarh".

وفي الوقت الذي كان نجم Ek Tha Tiger يتألّق بقيمص زهري اللون يعلوه الزي الباندي التقليدي وسروال جينز، بدا خير أنيق هو أيضاً بقميصٍ أبيض وسروال أزرق اللون.

من إخراج سوراج بارجاتيا وإنتاج شركة Rajshri بالتعاون مع إستوديوهات Fox Star، سيضم هذا الفيلم أيضاً إلى جانب النجوم المذكورين أعلاه كل من نيل نيتين موكيش وسوارا بهاسكار وأرمان كولي وألوك ناث، ومن المتوقّع أن يصدر خلال "مهرجانات الأنوار" أو ما يُعرف بـ"ديوالي" في الهند.

ومن الجدير ذكره أنّه تمّ مقاطعة التصوير الأسبوع الماضي، عندما وللأسف، شعرت سونام فجأةً بالتعب الشديد وارتفاع في حرارة جسمها، فتركت على الفور موقع التصوير متوجّهةً إلى مستشفى Kokilabein عبر طائرة خاصّة وهناك تم تشخيص إصابتها بإنفلونزا الخنازير.

وتفادياً لأي إصابة قد يتعرّض لها زملاؤها وبخاصّة سلمان الذي كان معها آنذاك، أشارت وزارة الصحة الهنديّة بأنّ هذا الأخير خضع بدوره لاختبار الـH1N1 ولحسن الحظ أنّه كان سليماً من أي فيروس.

في إطارٍ آخر ودائماً في أجواء الأعمال السينمائيّة، أصبح من المعروف أنّ إعادة إنجاز فيلم غربي بنسخة هنديّة هو أمرٌ بات شائعاً في الهند، أكان ذلك رسمياً أم لا، بخاصّة وأنّ هذه الأفلام المُعاد صياغتها تنال عادةً إعجاب الجماهير وتتصدّر المراكز الأولى على شبّاك التذاكر مقارنةً بالأفلام الهنديّة الأصليّة.

ففي الوقت الذي يُشاع أنّ النجم الهندي أجاي ديفجان سيستعد للعب دور البطولة في الطبعة الجديدة من فيلم Drishyam، تفيد بعض التقارير بأنّه سيكون هناك نسخة هندية جديدة من فيلم Mankatha ولا يزال غير معروف بعد هويّة من سيلعب فيه دور البطولة، أكان سلمان خان أم اكشاي كومار، و يحلّ بالتالي مكان أجيت كومار.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك