الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سلمان خان وشاروخان وجهاً لوجه في عيد الفطر

خبرٌ جديد لكل معجبي ومتتبّعي أخبار النجم سلمان خان، ومفاده بأنّ فيلمه المقبل "Sultan" سيصدر في عيد الفطر السنة المقبلة، وهذا تحديداً ما أكّدته بنفسها شركة "Yash Raj Films" على حسابها على تويتر عندما غرّدت قائلةً: "سلمان خان بصفة السلطان في فيلم Sultan في عيد الفطر 2016!".

تاريخٌ أُعلن عنه أيضاً في الفيديو الترويجي الأول لهذا العمل المنتظر الذي نُشر على المواقع الإلكترونية والذي يُستهل بجملة منقولة عن البطل أي عن السلطان بنفسه وهي التالية: "المصارعة ليست رياضة، إنّما طريقة لمحاربة ما يكمن في داخلنا".

من إنتاج أديتيا شوبرا وكتابة وإخراج علي عباس ظفر، من المتوقع أن يبدأ العمل على تصوير هذا العمل المشوّق في نوفمبر المقبل على أن يصدر في عيد الفطر في العام 2016، مع العلم بأنّ Sultan تصدّر العناوين الأولى في الفترة السابقة وحُكي عنه الكثير وبخاصّة عن هويّة من ستلعب فيه دور البطولة إلى جانب سلمان.

فبعد أن رفضت هذا الموضوع الممثلة ديبيكا بادوكون في بادئ الأمر ومن ثم كانجانا رانوت، أفادت آخر الإشاعات بأنّ الدور ارتكز أخيراً على الممثلة كريتي سانون.

طريقة فريدة ومميّزة واستثنائية إذاً اعتُمدت للترويج والتسويق لهذا العمل بخاصة وأنّ تاريخ إصداره أُعلن حتّى قبل أن يتم البدء بتصويره، والتعاون بين سلمان وأديتيا كان كافياً أيضاً لإثارة حماس الجمهور وتحضيره نفسياً لما سينتظره في المستقبل القريب من تشويق وإثارة.

ولكن كشف النقاب عن Sultan في الفطر سيجعل من هذا العيد مساحة صراع كبيرة بين هذا العمل والأعمال الأخرى التي ستصدر أيضاً، ونحن نتحدّث هنا عن Raees للنجم الكبير شاروخان الذي سبق وأن شيع بأنّ الجمهور سيشاهده أخيراً في الصالات السينمائية في العام المقبل.

وفي Raees سيلعب نجم Fan دور البطولة إلى جانب الجميلة الباكستانية ماهيرا خان، وهو من إخراج راهول دولاكيا وإنتاج فرحان أختار، ومما لا شك فيه هو أنّ تزامن عرضه مع فيلم سلمان سيخلق جواً من المنافسة الشرسة والقوية وستكثر التوقعات حول من سيتبوّأ منهما المركز الأول على شباك التذاكر.

وفي الإطار نفسه، يذكر أنّ سلمان وشاروخان عادا وتقرّبا من بعضهما البعض كما في الماضي في يوم زفاف شقيقة الأول، بعد العداوة التي كانت قائمة بينهما ومشكلتهما التي خضّت الوسط الهندي في العام 2008.

وكان شاروخان قد أظهر نيّته الحسنة وتشجيعه لصديقه عندما قام ونشر أول صور لهذا الأخير من فيلمه المقبل "Bajrangi Bhaijaan" على تويتر، للترويج له على طريقته الخاصة هو الذي سيصدر في عيد الفطر الشهر المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك