الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سلمان خان وكارينا كابور يروجان لفيلم "Bajrangi Bhaijaan" بالصور

8 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

في جوٍ من الضحك والفكاهة، التقى النجم سلمان خان والممثلة كارينا كابور بالصحافة والمعجبين يوم البارحة 18 يونيو بهدف الترويج لفيلمهما المتوقع أن يصدر في عيد الفطر في الشهر المقبل "Bajrangi Bhaijaan" للمخرج كابير خان.

وهو الذي أمضى ما يقارب الثلاثة عقود في بوليوود ليبني مهنته الخاصة به ويحتفظ باسمه كممثل له قيمته بين زملائه ويؤسّس لسمعته كأحد أهم النجوم وأعلاهم أجراً، لم يتردّد سلمان في الإفصاح وأمام الجميع بأنّه عانى وهو صغير من نوبات الغضب الغير مبرّرة، فقال:

"في هذا الفيلم الذي حضّرناه من كل قلبنا، تشاركت معنا التمثيل فتاة صغيرة تُدعى هارشالي مالهوترا، وهي تكون من باكستان وأتكفّل أنا شخصياً بمهمّة إرجاعها إلى منزلها بعد أن تجد نفسها تائهة في الهند.

إنّها فتاة جميلة جداً وكنتُ سعيداً بالعمل معها. إنّها باختصار فتاة لا تُصدّق لأنّها كانت في بعض الأحيان تفقد صوابها وتنتابها حالة من الجنون، ولكن هذا ليس بالأمر السيء طالما أنّها لا تزال صغيرة في السن. فأنا وعندما كنت في عمرها كانت تصيبني هكذا حالات!".

سعيدٌ إلى جانب طاقم العمل كلّه والبطلة كارينا التي تألّقت بفستانٍ أبيض أظهر قوامها الرشيق وجسمها النحيف وسلّط الضوء على رقيها وأناقتها مع حذائها عالي الكعب وشعرها الذي كان مربوطاً كلّه إلى الخلف، يُذكر أنّ التاريخ الذي فيه سيصدر هذا العمل السينمائي المميّز سيتزامن مع جلسة الإستماع التي ستُعقد في المحكمة العليا في مومباي في قضيّة القتل غير المتعمّد المتّهم بها، فعمّا إذا ستؤثر هذه الجلسة على حملة الفيلم الترويجية أم لا، فضّل سلمان أن يلتزم الصمت.

أما عن الفيلم بحد ذاته ومشاركته فيه فقال: "عندما سمعت السيناريو لأول مرّة أحببته كثيراً وأردت أن أنجزه بأسرع وقت ممكن، وأحسست بالفعل بأنّه أُعِد لي، لأنني وجدت القصة مليئة بالحب والمشاعر والإثارة والدراما".

ويذكر أنّ هذا العمل هو الأول الذي ينتجه نجم Dabangg باسم شركته الخاصة Salman khan Films، مع العلم بأنّ لشقيقه سهيل وأرباز شركتهما الخاصة للإنتاج، وعن هذا الموضوع قال:

"لدى سهيل أولاداً وكذلك لأرباز، ولذلك فكرتُ أن يكون لدي أنا أيضاً أولادي، في إشارة منه بالطبع إلى أنّ شركة الإنتاج التي يملكها هي كأولاده!".

أما عن المشاهد العاطفية في هذا العمل فصرّح قائلاً: "عادةً ما أتناول الغليسيرين لأؤدّي المشاهد العاطفية، ولكن هذه المرّة حصل معي الأمر ببساطة وبشكلٍ طبيعي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك