الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

سلمان خان يتدرب على استعراضه في حفل AIBA في دبي بالصور والفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أخيراً وصل النحم الهندي سلمان خان إلى دبي، تماماً كما كان مقرّراً ومنظماً مسبقاً بهدف المشاركة في حفل Arab Indo Bollywood Awards 2015 مع عددٍ من النجوم الهنديين والعرب.

ووفقاً للصور والفيديو التي سُرّبت في إطار التمرينات التي كان يخضع لها سلمان قبل انطلاق الحفل بساعات، لا يسعنا سوى تأكيد أمرٍ واحد وهو أنّ هذا النجم يمضي حياته اليوم وكأنّ لا شيء ينتظره في الأشهر المقبلة، أي وكأنّه يعرف من الآن ما هو الحكم الصادر بحقّه.

إنّها صور إذاً نرى من خلالها نجم Kick وهو يتمرّن مع عددٍ من الراقصين المحترفين على الرقصات والعروض التي سيذهل بها العالم العربي والهندي مساء اليوم في هذا الحفل الذي سيُقام في مضمار سباق الخيل "الميدان".

كما ونرى أيضاً المخرج دافيد داوان يسدي بعض النصائح الهامة لخان ليطبّقها على أدائه الليلة، هما اللذان عملا معاً على أفلامٍ كثيرة كـ"Partner" و"Biwi No 1".

هذا وكان الممثل البوليوودي ذي القاعدة الشعبية الكبيرة قد حصل على إذنٍ خاص من المحكمة العليا في مومباي للمشاركة في هذا الحدث السنوي، وبالتالي مغادرة الهند على الرغم من مصادرة جواز سفره بسبب جريمة القتل غير المتعمّد المرتبط بها.

وفي هذا السياق، يذكر أنّ عبد اللطيف الصايغ وهو رئيس هذا الحفل قد أشاد كثيراً بالدور الذي سيلعبه سلمان هذه الليلة على الرغم من القضيّة التي لا تزال عالقة بحقّه، وعن هذا الموضوع قال:

"سلمان خان هو نجم حقيقي بكل ما للكلمة من معنى ولا يزال الأحب على قلوب الملايين، كما أنّ حياته مثله مثل الكثيرين معرّضة لهكذا مشاكل وجدليات وصعوبات، فهو لا يشكّل استثناءً!

كما وأنّ الجماهير في دبي هم من أشد المعجبين به ونحن واثقون بأنّ ليلة الجمعة ستكون رائعة بكل الطرق والأساليب وستبهر الجمهور الذي سيتوافد لرؤيته".

وقد أفادت بعض التقارير بأنّ المحكمة العليا قد سمحت لنجم Ek Tha Tiger بالتوجه إلى دبي بشكلٍ حصري بشرط أن يبلّغ القنصلية الهندية عن وصوله إلى هناك لينسّق معها، وهذا أمرٌ أكّدت هذه الأخيرة من ناحيتها بأنّها تجهله تماماً وبأنّها لم تتلقّى أي معلومات عن زيارته هذه.

ولكن في كل الأحوال، ها هي الصور والفيديو أمامنا اليوم لتؤكّد لنا بأنّ خان في دبي ويتحضّر كما يجب لاستعراضه الليلة، الذي سيتضمّن رقصات على أغاني كـ"Jumme Ki Raat" و"Mashallah".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك