سلمان خان يتعرض للسرقة على يد فتيات تحرشن به في ملهى ليلي

سلمان خان يقع ضحيةً لعملية سرقة مدروسة.

جسّد النجم البوليوودي سلمان خان على مدار السنين دور البطل والمنقذ الذي لا يخاف شيئاً في معظم أفلامه وأعماله، حيث دائماً ما نراه قوياً جباراً لا يُهزم ولا يعرف الخسارة في وجه كافة أنواع الصعوبات والمشاكل.

ولكن بعيداً عن الشاشة، عجز سلمان البالغ من العمر الـ 49 عاماً عن تأمين الحماية لنفسه، حيث وقع مؤخراً ضحيةً لعملية سرقة مدروسة أثناء تواجده في إحدى الملاهي الليليلة في مدينة مومباي الهندية.

وبحسب ما قيل، كان الممثل المعروف يمضي سهرة ممتعة في الملهى الليلي حين إقتربت منه 4 شابات حسنوات المنظر قلن أنّهنّ من معجباته، فرحّب بهنّ وتبادل الحديث معهنّ قبل أن يغادرن المكان مع محفظة أمواله الخاصة ونظاراته الشمسية وحتى القلادة التي وضعها في فيلمه الجديد "Bajrangi Bhaijaan".

وقد لاحظ نجم فيلم "Prem Ratan Dhan Payo" أنّ ممتلكاته هذه قد إختفت عند مغادرة الشابات الجميلات اللواتي حاولن التحرّش به في السهرة، فنصحه المقرّبون منه بالتقدم بشكوى إلى الجهات المختصة ولكنّه رفض ذلك وفضّل تعزيز الطاقم المختص بحمايته.

من ناحيتها، نفت اربيتا خان شرما هذا الخبر المتعلّق بشقيقها وأعلنت أنّ الأخير لم يقصد أيّ ملهى ليلي في الفترة الماضية، في حين أكّدت المنتجة نانديتا سينغا من جهتها كل ما قيل حول تعرّض سلمان للسرقة على يد 4 شابات في ملهى ليلي.

وأضافت المنتجة التي تعاونت مع الممثل المعروف أكثر من مرة أنّ الأخير قد عزز طاقم الحماية الخاص به بعد هذه الحادثة وزاد عدد مرافقينه من 2 إلى 14 بهدف تجنب وقوع المزيد من السرقات المماثلة في الأماكن العامة.

شاهدوا أيضاً سلمان خان ونجوم بوليوود في صور صادمة ومضحكة

من ناحية أخرى، نذكر أنّ سلمان خان كان قد طرح مؤخراً فيديو كليب أغنية "Prem Leela" من فيلمه المنتظر"Prem Ratan Dhan Payo" الذي سيبصر النور في 12 من شهر نوفمبر المقبل، وهو يشارك في بطولته إلى جانب الممثلة الجميلة سونام كابور وتحت إشراف المخرج سوراج بارجاتيا.

وقد سجل هذا العمل المصور ما يقارب الثلاثة ملايين مشاهدة حتى الساعة، وذلك بعد مرور أقل من أسبوع على طرحه عبر موقع يوتيوب ما يعد بنجاحٍ ساحق وضخم في شباك التذاكر عند عرضه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك