سلمان خان يتكلم الفرنسية في فيلم "Prem Ratan Dhan Payo"

سلمان خان في دورٍ مزدوج قريباً في فيلم "Prem Ratan Dhan Payo".

يبدو أنّ سلمان خان يحاول المستحيل ليذهل جمهوره ومتتبّعيه بأخباره الجديدة ومفاجآته السارّة التي يجسّدها بأغلبيّتها في أفلامه وأدواره، هو المعروف بحرصه على اختيار ما هو أفضل لمكانته وسمعته كنجم بوليوودي عالمي وتحقيق أعلى نسبة مشاهدة في الصالات السينمائية، تماماً كما حصل مع فيلمه الأخير "Bajrangi Bhaijaan" الذي حطّم من خلاله الأرقام القياسية من حيث الأرباح والإيرادات.

فبعد الخبر الذي تداولته المواقع الإلكترونية الهندية وأشارت فيه إلى أنّ سلمان سيلعب دوراً مزدوجاً في فيلمه المقبل "Prem Ratan Dhan Pay" الذي سيكون من إخراح سوراج بارجاتيا، وبعد أن كان قد كُشف النقاب عن أول لقطات منه من موقع التصوير، هو الذي سيضم سونام كابور وأنوبام خير، ها هو خبر جديد من نوعه يُحدث خضّة إعلامية على مواقع التواصل الإجتماعي.

إنّه موقع Indian Express الذي كشف بأنّ نجم Jai Ho سيتكلّم اللغة الفرنسية في أحد المشاهد من هذا العمل السينمائي المنتظر، ويقول مصدر مطّلع عن هذا الموضوع: "سيظهر سلمان في إحدى اللقطات وهو يُتوّج ملكاً، لذلك ستتواجد الصحافة والوسائل الإعلامية من كافة أنحاء العالم ليشهدوا على مراسم التتويج هذه، وهنا تحديداً سيتوجّب عليه التكلّم باللغة الفرنسية".

وبهدف تحسين مهاراته في هذه اللغة لكي لا يبدو وكأنّه يمثّل وليُظهر إتقانه لها، لا شك في أنّ أستاذاً خاصاً كان حاضراً في موقع التصوير ليعلّم خان طريقة أداء الفرنسية ومخارج الحروف فيها وبعض المميّزات الخاصّة التي تجعل من هذه اللغة صعبة بعض الشيء له مقارنةً بالهندية.

وقد شيع أيضاً أنّ مشهد مراسيم التتويج صُوّر في قصر شيش محل الذي اشتهر في فيلم "Mughal-e-Azam'" للمخرج ك. عسيف، وهذا ما سيضيف بعض التشويق والإثارة على هذا العمل نظراً إلى أهميّة هذا المكان التاريخية.

من ناحية أخرى، يذكر أنّ سلمان سيحقّق حلمه قريباً جداً مع مشاركته في الجزء الثاني من فيلم Kick، حيث فيه سيلعب أيضاً دوراً مزدوجاً سيتمحور أحدهما حول الشر، وهي تجربة سيعيشها وينقلنا إليها خان لأول مرّة، لأنّه اعتاد دائماً على لعب الأدوار الجيّدة.

وكما سبق وأن حقق الجزء الأول من هذا العمل مبالغ طائلة على شباك التذاكر، لا شك في أنّ الجزء الثاني سينجح أيضاً ويتبوأ المراتب الأولى، لأنّ المعجبين سيتوقون إلى رؤية ممثلهم المفضّل وهو يلعب دور الشرير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك