الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سلمان خان يحول فيلم "Bajrangi Bhaijaan" إلى حقيقة

سلمان خان يساعد فتاة تدعى "جيتا" على العودة إلى بلدها الأم بعد أن علقت في باكستان منذ 15 سنة.

يبدو أنّ ما عاشه سلمان خان في فيلمه الأخير "Bajrangi Bhaijaan" والدور الذي لعبه فيه والشخصيّة التي جسّدها والتي تمحورت حول شابٍ هندي ينطلق في مهمّة لمساعدة فتاة صغيرة على العودة إلى منزلها في باكستان، سيعكسها من جديد ولكن هذه المرّة في حياته الحقيقية والواقعيّة.

فوفقاً لآخر التقارير التي تتداولها اليوم المواقع الإلكترونية، يقوم نجم Kick حالياً بدعم الجهود التي تبذلها الحكومة الهندية والمساعي التي تعمل جاهداً عليها بهدف إرجاع "جيتا"، وهي فتاة علقت على الأراضي الباكستانية منذ 15 عاماً، إلى أحضان والديْها وبالتالي اللقاء بهم بعد هذه الفترة الطويلة.

فجيتا التي تبلغ من العمر اليوم 23 سنة قد عبرت وعن طريق الخطأ إلى داخل الأراضي الباكستانية عندما كانت طفلة، بالكاد يتراوح عمرها بين الـ7 والـ8 سنوات، عندما وجدها الجيش الباكستاني وعثر عليها وهي وحيدة في محطة سكة حديد لاهور.

وإلى إحدى الوسائل الإعلامية الهندية، تطرّق سلمان إلى هذه الحادثة الأليمة، عندما سُئل عمّا إذا كان قد قدّم مساعدته الخاصّة لجيتا، بخاصّة بعد الإشاعات التي حامت وأفادت بأنّ هذه الشابة تحلّت بالإيمان والأمل من جديد في العودة إلى وطنها واللقاء بأهلها الحقيقيين، بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم "Bajrangi Bhaijaan"، الذي يروي قصّة مشابهة تماماً لحكايتها هي، فقال:

"إنّ الحكومة تبذل قصارى جهدها لحل هذا الموضوع وهي تقوم بكل ما في وسعها لإنقاذ جيتا، وكلّنا على ثقة بالكفاءة التي تتحلّى بها لإنجاز هذه المهمّة، وفي حال وجدت العائلة التي تنتمي إليها هذه الفتاة، ستقوم بما عليها القيام به".

وعمّا إذا كان سيلتقي بها هو شخصياً مباشرةً بعد عودتها إلى الهند، فأعرب نجم Jai Ho عن فرحه واستعداده لذلك، مشيراً في الوقت نفسه إلى سعادته بالحياة الجيّدة التي تنعّمت بها جيتا هناك في باكستان، وأضاف قائلاً:

"كل ما أعرفه عنها هو أنّها وصلت إلى باكستان قبل حوالى 15 سنة على متن القطار، وأعتقد أنّ بعض المنظمات غير الحكومية في باكستان تدخّلت لكي تجتمع من جديد مع أهلها، كما وأنّها ساندتها كثيراً طِوال هذه السنوات ومنحتها حياةً لائقة بها".

وعن هذا الموضوع كانت وزيرة الشؤون الخارجية في الهند سوشما سواراج قد أكّدت بأنّ الحكومة تسعى جاهداً لاستعادة جيتا، في الوقت الذي ادّعت 4 عائلات هنديّة بأنّها ابنتها!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك