سلمان خان يخوض مجال التجارة الإلكترونية

سلمان خان يطلق موقعاً إلكترونياً جديداً عبر الإنترنت.

لم يكن الأحد 27 ديسمبر يوماً عادياً للنجم الهندي سلمان خان، أولاً لأنّه احتفل بعيده الخمسين مرّتين، في أستوديوهات برنامج "Bigg Boss" ومع أصدقائه وأقاربه في إطار حفلة مميّزة نظّمها بنفسه في منزله، وثانياً لأنّه أطلق موقعاً إلكترونياً تجارياً جديداً من نوعه على الإنترنت أطلق عليه إسم "KanMarketOnline.com".

مروّجاً لهذا الموقع بطريقة إحترافيّة على مواقع التواصل الإجتماعي ومغتنماً في الوقت نفسه عيد ميلاده لجذب أنظار العالم أجمع إليه، توجّه خان إلى متتبعيه وهو يحثّهم على تسجيل دخولهم إلى هذا الموقع الإلكتروني ليحصلوا في المقابل على هديّة مميّزة منه.

ويذكر في السياق نفسه أنّ نجم "Bajrangi Bhaijaan" سبق وأن دخل مجال التجارة واقتحمه بقوّة، إذ أنّه كان يبيع بالتجزئة المنتجات العائدة إلى علامته التجارية الخاصة بالأزياء والموضة على الإنترنت والمعروفة باسم "Being Human"، ولكنّه اليوم استطاع أن يرسم لنفسه مساراً جديداً في هذا العالم والإنطلاق في إدارة الأعمال التجارية الإلكترونية بطريقة أوسع من خلال شركته "Salman Khan Ventures".

وفي الوقت الذي لم يعلن فيه سلمان بعد نوع المنتجات والبضاعة التي سيعرضها للبيع على موقعه الإلكتروني، لا شك في أنّ الموضوع كلّه يُعتبر خطوة مميّزة وفريدة من نوعها كونه هو من وراءها، ولم يُعرف بعد ما إذا سيرتبط KhanMarketOnline.com بمؤسسته الخيرية التي يرأسها Being Human، وهذا ما يعتبره البعض أمراً مستبعداً لأنّ هذه الأخيرة تُعتبر علامة تجارية راسخة استطاعت إثبات نفسها وأبلت بلاءً حسناً من تلقاء نفسها من خلال متاجرها المستقلّة ومخازنها ومواقعها التجارية الإلكترونية.

ويوم الأحد، توجّه نجم "Kick" بنفسه إلى معجبيه وتطرّق إلى هذا الموضوع وقال: "هذه هديّة لجمهوري الحبيب. سجّلوا دخولكم الآن إلى www.khanmarketonline.com لتحصلوا على معاملة خاصة وغيرها من المميّزات التي ستتعرّفون عليها في المستقبل القريب".

وعلى الموقع كتب سلمان: "أهلاً بكم إلى سوق خان الإلكتروني، هو الأول من نوعه تماماً مثلكم، لذلك أسّسته لكم خصيصاً وهو سيفتح أبوابه قريباً"، شاكراً في الوقت نفسه من عايده وأرسل إليه تمنياته الحارّة التي عنت له كثيراً، فتابع قائلاً: "أعليّ الآن شكركم أم الترحيب بكم؟ سأقول الإثنين، شكراً لولوجكم إلى موقعي الإلكتروني الجديد وأهلاً بكم إلى هذا السوق المميز".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك