سلمان خان يرحب بمعجبيه لإطلاق اعلان فيلم "Prem Ratan Dhan Payo"

سلمان خان وسونام كابور يجتمعان مع الإعلام والمعجبين يوم الخميس المقبل لإطلاق فيلم "Prem Ratan Dhan Payo".

خبرٌ جديدٌ انتشر البارحة على المواقع الإلكترونية الهندية ومفاده بأنّ كل شخص يعتبر نفسه معجباً بالنجم البوليوودي سلمان خان والنجمة الهندية سونام كابور ويتوق إلى رؤية ومشاهدة الإعلان الترويجي الأول والرسمي لفيلمهما السينمائي المقبل "Prem Ratan Dhan Payo"، ها هي الفرصة الذهبية أمامه اليوم لهذه الغاية.

فهذا الإعلان المتوقّع أن يُكشف النقاب عنه في الأول من اكتوبر، أي بعد يومين، سيحظى باحتفالٍ شعبي كبير سيضم الوسائل الإعلامية كلّها بهدف تغطية هذا الحدث المميّز والإستثنائي، وكل الراغبين بمشاهدته لأول مرّة والتعرّف أكثر على الدورين اللذين سيطلّان بهما البطلين وبالتالي القصّة ومحتوى النص.

أما كيف؟ فتشير آخر التقارير ذات الصلة بأنّه وبينما سيتواجد فريق العمل كلّه في الحفل الترويجي للإعلان في إطار حفلة كبيرة جداً ستتميّز بحضور كثيف لأهم شخصيات السينما الهندية، باختصار ستتّسم بالتغطية الإعلامية الشاملة، قرّر الفريق كلّه أيضاً أن يفتتح المداخل كلّها أمام متتبّعي سلمان وسونام لتُتاح لهم الفرصة بالمشاركة في هذا الحدث والإحتفالات التي ستترافق به، والذي سيُقام هذا الخميس.

هذا وكانت شركة "Film Companion" قد نشرت على صفحتها الرسمية على تويتر صورة لإعلان الفيلم المنتظر هذا مع التعليق الآتي: "سيكون حفل إطلاق الإعلان الترويجي ضخماً ومهماً كفيلم "Prem Ratan Dhan Payo" بحد ذاته!".

ويبدو أنّ الموضوع لن يقتصر عند هذا الحد فحسب، إذ تشير المصادر المطّلعة إلى أنّ فريق الإنتاج سيتكفّل ببناء قصرٍ عملاق يشبه ذاك الذي تم استخدامه كموقع تصوير للفيلم والذي يُعرف باسم "Sheesh Mahal" بهدف استقطاب وضم أكبر عدد من الراغبين بحضور هذا الإفتتاح الكبير، الذي لم يُعرف حتّى الساعة السبب وراء ضخامته وسعي الابطال إلى جعله فريداً من نوعه بهذا الشكل.

ويبدو أنّ هذا الأسبوع سيكون حافلاً كثيراً لنجم "Kick" هو وإلى جانب هذه التحضيرات التي يبذل جهده لتكون على قدر قيمة الجمهور وسعادته، يتحضّر للإنطلاق في الموسم التاسع من برنامج تلفزيون الواقع "Bigg Boss" المتوقع المباشرة بعرضه قريباً جداً، كل هذا وهو لا يزال يعيش حتّى الساعة تحت ثقل الشكوى المرفوعة ضدّه والتي تتعلّق بقضيّة القتل غير المتعمّد المرتبط إسمه بها.

وفي آخر الأخبار ذات الصلة، يبدو أنّ جهة الدفاع وفي آخر جلسة استماع قد استمالت رأي القاضي لمصلحتها عندما أكّدت ووفقاً للبيانات التي تقدّمت بها بأنّ جهة الإدّعاء تملي على الشهود ما يتوجب عليهم الإفادة به وقوله!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك