الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سلمان خان يروج لاغنية "Main Hoon Hero Tera" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
سلمان خان يؤدي أغنية "Main Hoon Hero Tera" العائدة إلى فيلم "Hero".

لم يقبل سلمان خان دعم الممثلين سوراج بانشولي وآثيا شيتي من خلال الترويج لدوريْهما في فيلم "Hero" المنتظر فحسب، بل ها هو يؤكّد للجميع وبخاصة لهما بأنّه سيظل إلى جانبهما ويساندهما حتّى لو فشلا أو نجحا في هذا العمل، الذي يدخلان من خلاله عالم التمثيل والسينما، وذلك من خلال تأدية أغنية تعود إلى هذا الفيلم.

فبعد أن علمنا جميعنا بأنّ خان يتحضّر بالفعل لتأدية أغنية "Main Hoon Hero Tera"، تماماً كما حصل السنة الماضية عندما وضع صوته على أغنية "Hangover" العائدة إلى فيلمه Kick، قام اليوم ونشر فيديو ترويجي على حسابه على تويتر ليثير تشويق الجمهور وحماسهم أكثر إزاء ما ينتظرهم في هذا المشروع الجديد.

مؤكداً إذاً أنّه هو بالفعل من سيتولّى تأدية الأغنية، نراه في هذا الشريط الترويجي المقتضب وهو في أستوديو التسجيل ووافقاً أمام الميكروفون وكلمات الأغنية مدوّنة أمامه ويتحضّر للغناء بشغفٍ لا مثيل له.

وأمام خلفيّة تضمّنت مشاهد تعود إلى الفيلم المعني وهي التي سبق وأن كُشف النقاب عنها عندما تم إصدار الإعلان الترويجي له، نسمع نجم Jai Ho، وهو يضع نظاراته على عينيه وسماعات الرأس حول أذنيه، وهو يبدأ الغناء بصوتٍ حنون ورائع عاكساً انسجاماً تاماً بأجواء الفيلم وقصّته والموسيقى التي يبدو أنّها تلاءمت كثيراً معه.

معلناً في التغريدة التي تشاركها مع معجبيه بأنّ الأغنية كلّها ستصدر يوم غد 7 اغسطس، يذكر أنّ سلمان، وعندما شاهد الفيلم لأول مرّة، أحبّه كثيراً وعشقه لدرجة أنّه أراد تسجيل الأغنية في اليوم نفسه.

وتشير بعض التقارير إلى أنّ الوقت كان في منتصف الليل عندما انتهى من مشاهدته وكانت بالتالي كل أستوديوهات التسجيل مقفلة، ولكن بعد إجراء التدابير اللازمة والترتيبات الضرورية، استغرق الموضوع معه حوالى الأربع ساعات لينتهي نهائياً من تسجيل العمل الموسيقي، ويزعم أنّه دعى الجميع في ذلك اليوم إلى تناول الفطور معه.

وبينما كان لسلمان خبرات مماثلة من هذا النوع عندما أدّى أغاني عائدة إلى أفلامه وأعماله الخاصة كما حصل في فيلم "Kick" و"Wanted"، هذه كانت المرّة الأولى التي يُقدِم فيها على عرض صوته لصالح فيلمٍ لا يلعب فيه أي دور ولا يمت له بأي صلة، سوى أنّ البطلين يهمّانه وهو من ساعدهما إلى دخول عالم السينما.

فيلم "Hero" هو من إنتاج نجم "Bajrangi Bhaijaan" بالتعاون مع شركة Subhash Gai وهو نسخة تحديثية للعمل الذي يحمل العنوان نفسه الذي سبق وأن صدر في العام 1983، ومن المتوقع أن يصبح متوفراً في الصالات السينمائية في 25 سبتمبر المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك